مكتب ترجمة معتمد | روزيتا للترجمة | مصر الجديدة | المهندسين | مدينة نصر: مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية | روزيتا للترجمة

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية | روزيتا للترجمة

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية | روزيتا للترجمة

تقوم مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية بمصر  بتقديم أفضل خدمات الترجمة التي  تقدم الي السفارة الفرنسية للحصول على التوثيق على هذة المستندات المترجمة. في جميع المجالات القانوينة او الطبية او اي مجال اخر يتطلب ترجمتة من اللغة العربية الي اللغة الفرنسية, او من اللغة الفرنسية الي اللغة العربية. 

مع مراعاة الجودة العالية والأسعار المناسبة لجميع العملاء والشركات التي تقدم اورقها المطلوب ترجمتها (ترجمة معتمدة للسفارة الفرنسية). فتعتمد الشركة علي أفضل المترجمين الذين يتحدثون باللغة الفرنسية كاللغة ام من اكفاء  المستويات من الدقة والتخصص, والذين تم اختيارهم وفقاً لإختبارات ومعايير وضعت من قبل متخصصين في  قسم الترجمة الفرنسية بروزيتا لضمان افضل جودة ممكنة يمكن تقديمها الى السفارة الفرنسية. ونظراً لمراعاة السرية التامة في الترجمة لبعض الوثائق التي تحتاج ترجمة ولكن هذة الوثائق او المستندات على درجة عالية من السرية؛ تقوم الشركة بترجمة هذة الاوراق او المستندات من والي الفرنسية مثل العقود او الاتفاقيات وميزانيات الشركات والتي تعتبر من أهم أسرارها، كما تفتخر شركة روزيتا متمثله في كافة فروعها في مصر الجديدة او في مدينة نصر او في المهندسين لخدمات الترجمة بتقديم أعلي مستويات الترجمة وبأفضل الأسعار المناسبة لضمان راحة العملاء. فنحن نقوم بتوفير ترجمة دقيقة يقوم بتنفيذها مجموعة من المترجمين المحترفين علي أعلي مستوي لتلبية إحتياجاتكم من الترجمة علي مدار الساعة طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع. كما تتمتع الشركة بخبرة عالية علي مستوى دولي في مجال الترجمة الفورية للمؤتمرات. ونقوم أيضاً بترجمة المؤلفات كما أن الشركة متعاونة مع دور نشر في مجال الترجمة وصحف ومكاتب ترجمة في جمهورية مصر العربية وخارجها.
إن شركة روزيتا تعتبر عضواً هاماً من أعضاء الجمعية الأمريكية للمترجمين. كما أنها معتمدة ومرخصة لممارسة أعمال الترجمة من قبل الفيدرالية الدولية للمترجمين (FIT). من خلال إعتماد الجمعية الدولية  للمترجمين المعتمدين . برقم إعتماد (10949) .  كما تقوم الشركة بتقديم كافة أنواع الترجمة المعتمدة لشهادة الميلاد او التخرج او العقود والوثائق والمستندات لإعتمادها لدي مكاتب العدل والوزارات والمكاتب الحكومية والسفارات والهيئات الرسمية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.


قسم الترجمة المتخصصة للغة الفرنسية 
تقوم شركة روزيتا بتقديم كافة أنواع ترجمة الكتب  من الفرنسية الي العربية او العربية الى الفرنسية سواء إقتصادية أو طبية أو علمية أو سياسية أو هندسية، كما تقوم الشركة بترجمة الأفلام ومقاطع الفيديوهات وترجمة ميزانيات الشركات والمقايسات الهندسية وترجمة كافة الكتالوجات بكافة أشكالها وأنواعها. وللمزيد من المعلومات برجاء زيارة أقسام الترجمة لدى الشركة.

قسم الترجمة المعتمدة للسفارة الفرنسية وايضا باقي السفارات.
تعتبر شركة روزيتا لخدمات الترجمة من أفضل الشركات في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لدى السفارات التالية :
السفارة الأمريكية – السفارة الأسترالية – السفارة الألمانية – السفارة الروسية – السفارة البرتغالية – السفارة البولندية – السفارة التايلاندية – السفارات العربية – السفارة البريطانية – السفارة الفرنسية – السفارة الأسبانية – السفارة الأوكرانية – السفارة المجرية – السفارة السويسرية – السفارة السويدية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة الكندية – السفارة الإيطالية – السفارة الهولندية – السفارة التركية – السفارة التشيكية – السفارة الماليزية – السفارة البلجيكية – الهيئات الحكومية.

أنواع المستندات والوثائق
ترجمة معتمدة  لشهادات الميلاد للسفارة الفرنسية.
ترجمة معتمدة لعقود الطلاق للسفارة الفرنسية.
ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية وبيان الدرجات والثانوية بكافة أنواعها للسفارة الفرنسية .
ترجمة معتمدة للخطابات وبيان المعاشات والإيصالات بكافة أشكالها للسفارة الفرنسية .
ترجمة معتمدة للميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.
ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة.
ترجمة معتمدة لشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة الموجهه الي السفارة الفرنسية.
ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.
ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار البطاقات الاستيرادية والتصديرية.
ترجمة معتمدة لعقود الزواج.
ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.
ترجمة معتمدة للحسابات البنكية.
ترجمة معتمدة للتقارير الطبية والروشتات الطبية للسفارة الفرنسية .

كما تقدم مؤسسة روزيتا خدمات اخري تشمل 

التدقيق اللغوي
تعتبر كلمة التدقيق اللغوي في خدمات اللغة هي المراجعة النهائية لجميع النصوص المطبوعة. ونظراَ لما تمتلكه الشركة بعمالة علي مستوي عالي من الدقة والتخصص في هذا المجال فقد اصبحت الشركة من أفضل شركات الترجمة وخدمة التدقيق اللغوي. قيتم التدقيق مثلاً عند طباعة نص مكتوب باليد لتحويله إلي نسخة الكترونية، ولكن نادراً مايحدث هذا الآن؛ فقد تحول الطلب إلي مايسمي بالمراجعة – حيث أصبح المألوف هو الطباعة في النسخ الإلكترونية – ويتم فحص الأخطاء النحوية والإملائية والإصطلاحية وغيرها من الأخطاء في النسخة الشبه النهائية.

المراجعة
تُعد شركة روزيتا لخدمات الترجمة من أفضل الشركات في تقديم خدمة المراجعة الشاملة للنصوص كما تتوافر فيها من دقة عالية وأسعار تنافسية للغاية. فيتم وضع الأسعار بناءً علي جودة التحرير في النص المراد مراجعته وأيضاً حجم الأعمال ( كما يتم عمل خصم خاص علي الأعمال والمشروعات الكبيرة ) والمقصود بالمراجعة هو التدقيق النهائي وتصحيح الأخطاء الإملائية والإصطلاحية والنحوية. ويقوم بمراجعتها أفراد علي درجة عالية جداً من الدقة والخبرة في التحرير اللغوي الشامل في جميع اللغات المطلوبة.
الترجمة الفورية
يقوم المترجم بالتحدث بالميكروفون في حجرة صغيرة ويقوم بنقل المعاني والمشاعر والنوايا التي تنتاب المتحدث، والتي يسمعها الجمهور من خلال سماعات الأذن أيضاً. حتي يعيشوا نقس الحالة التي يعيشها المتحدث.
وبالتالي فالمقصود بالترجمة الفورية هو التواصل اللفظي بين مجموعتين من الأفراد يتحدثون لغتين او أكثر سواء أكان فورياً أم تتبعياً.


خدمات النشر المكتبي
تقوم شركة روزيتا بتوفير خدمات النشر المكتبي عن طريق فريق متخصص وعلي درجة عالية في خدمات النشر المكتبي وممن لديهم قدرة عالية علي إبتكار وإنشاء شكل عملي ومهني وجمالي للصفحات بالنصوص والصور والرسوم أو أي عناصر بصرية أخري تخدم الغرض النهائي للمنتج.
يشمل نطاق خدمات النشر المكتبي كلاً من:-
الكتب، والمطويات، وعرض نقاط البيع، ومواد المعارض، والمستندات الطبية، والعقود القانونية، ومتحوي البرامج والخطابات، والمنشورات، ودلائل الإرشادات، والعروض الترويجية، والمواد الترويجية، والتصميمات الخارجية، ودلائل الإرشادات الفنية، والعقود الإلكترونية، ومحتوي البرامج والكتالوجات... إلخ.

العملاء
تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بعمل أقصي مالديها لكسب ثقة العملاء والعمل علي راحتهم فنحن نسعي للتميز ونسعي لكسب ثقة أكبر عدد من العملاء داخل وخارج مصر.