ترجمة معتمدة | روزيتا للترجمة | 0223050113

تعتبر شركة روزيتا احدي كبري شركات الترجمة المتخصصة والترجمة المعتمدة فى مختلف المجالات فهى تقدم خدمات الترجمة لجميع اللغات للسفارات والجهات الحكومية وزارة الخارجية ( عربى - إنجليزى – يابانى - روسي – فرنسى - ألمانى -سويسري - عبري - إيطالي - تشيكي - برتغالى- كوري -صينى- كردي- فارسي- أندونيسى- أسبانى - تركى) وغيرهم من اللغات. وتمتاز شركة روزيتا بأنها تقدم أفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء الذين يتعاملون معها ويثقون في ترجمتها فشركة روزيتا لديها فريق متميز من المترجمين المعتمدين والمتخصصين فى الترجمة وعلى أعلى درجة من الأحترافية والجودة التى ترضى جميع عملائنا كما أنها تمتاز بإلتزامها بالسرية التامة لبيانات العملاء ووثائقهم.
ترجمة معتمدة





 شركة روزيتا  تعرض مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة لتلبى إحتياجات عملائنا الكرام ومنها التعريب المصمم خصيصاً لعملائنا ويقوم بتدعيمها فريق لغوي متخصص من المعربين والمترجمين الفوريين وهم يمتازون بأعلى درجة من الإحترافية والجودة.
فشركة روزيتا تعمل على تزويد عملائها بخدمات ترجمة تعزز من تواجدهم فى السوق المحلي كما أنها تساهم فى نجاح أعمالهم فهى تساهم بقدر كبير في نجاح مشاريعهم وأعمالهم.

تعريف ترجمة معتمدة

:
يقوم مكتب الترجمة المعتمد تابع أى مؤسسة أو سفارة أو هيئة بختم الوثيقة بختم الترجمة المعتمدة حتى تتمكن الجهة الرسمية من التوثيق عليها. فهناك بعض الوزارات أو الهيئات أو السفارات أو المؤسسات الدولية تطلب من العميل ترجمة معتمدة لوثائق معينة مثل (الشهادات الجامعية أو الشهادات الدراسية أو التأشيرات أو البطاقة الضريبية أو بيانات الدراجات أو السجلات التجارية أو بطاقة الرقم القومى أوعقود العمل أوعقود الملكية أو عقود الزواج أوعقود التأسيس أوخطابات النوايا أو القرارات أو المحاضر أوجوازات السفر أو شهادات التحركات أو شهادات البحث الجنائى أوالتوكيلات أو الأتفاقيات التجارية أو المخالصات أوشهادات الميلاد أو السندات الأذنية أو شهادات الخبرة أو الإقرارات أو مذكرات التفاهم أو الأستمارات ).
جميع هذة الوثائق يجب أن تعتمد من مكتب ترجمة ويختم بختم الترجمة المعتمدة.
وتمتاز شركةروزيتا بأنها تقدم ترجمة معتمدة من جميع السفارات مثل:
السفارة الأمريكية - السفارة الفرنسية - السفارة البريطانية - السفارة الألمانية - السفارة الكندية - السفارة الإيطالية - السفارة البولندية - السفارة الاوكرانية - السفارة التشيكية - السفارة البلجيكية - السفارة السويدية - مكتب ترجمة معتمد السفارة الروسية - السفارة البرتغالية -السفارة المجرية - السفارة الماليزية - السفارة التايلاندية - السفارة الهولندية - السفارة الاسترالية - السفارة الأسبانية - السفارة السويسرية ) هذا بالاضافة إلى جميع السفارات العربية وشمال أفريقيا.
الترجمة القانونية:
تعتبر الترجمة القانونية من أصعب مجالات الترجمة لأنها تعتمد على جمع الترجمة الأدبية مع مصطلحات الترجمة الفنية (هارفى2002) وهذا يتطلب مترجمين قانونيين متخصصين لترجمة الوثائق القانونية ولديهم خلفية قانونية. لذلك تقوم شركة روزيتا بتزويد عملائنا بمترجمين قانونيين محترفين لديهم خبرة عالية فى الترجمة القانونية وحاصلين على شهادات علمية في اللغات والترجمة ويتمتعون بالقدرات اللازمة لترجمة مثل هذة المجالات.
وتقوم شركة روزيتا بتقديم ترجمة قانونية لجميع العقود والمعاهدات والأتفاقيات وعقود تأسيس الشركات والدساتير والمناقصات والإقرارات وإجراءات التحكيم  والوصايا والضرائب والتأمينات والإفادات، وذلك بتقديم ترجمة إحترافية قانونية  كما أن شركة روزيتا تلتزم بالسرعة والدقة والجودة العالية  وبالتسليم في الوقت المحدد للإستلام دون أى تأخير وبأقل الأسعار.
وتقدم شركة روزيتا ترجمة معتمدة لجميع الوثائق التالية:
ترجمة معتمدة لشهادات الخبرة - ترجمة معتمدة لشهادات الميلاد - ترجمة
 معتمدة للسجلات التجارية - ترجمة معتمدة لعقود الطلاق - ترجمة معتمدة
 لعقود الزواج - ترجمة معتمدة للإتفاقيات - ترجمة  معتمدة  لشهادات التخرج - ترجمة معتمدة بيان الدرجات - ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية - ترجمة معتمدة للشهادة الثانوية - ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية - ترجمة معتمدة للبطاقة الضريبية - ترجمة معتمدة للميزانيات و الإقرارات الضريبية - ترجمة معتمدة للإقرارات - ترجمة معتمدة للأفادات - ترجمة معتمدة لكشوفات الحسابات البنكية - ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة - ترجمة معتمدة للتقارير الطبية - وأخيراً ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.
وتقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتقديم جميع أنواع الترجمة المتخصصة  مثل: (الترجمة الطبية - الترجمة القانونية - الترجمة التسويقية - الترجمة المالية - الترجمة التقنية - ترجمة النفط والغاز) وتوجد لدينا لغات أخرى متاحة غير اللغة الإنجليزية مثل:

ترجمة معتمدة باللغة الفرنسية:

تقدم شركة روزيتا للترجمة أفضل المترجمين المعتمدين والمتخصصين في اللغة الفرنسية وهم يمتازون بأعلى مستوى من الخبرة فلديهم خبرة أكثر من ثمانية أعوام في ترجمة جميع الوثائق الرسمية أمام الجهات الخارجية والهيئات الحكومية والسفارات ومن الوثائق الرسمية التي يقومون بترجمتها ترجمة شهادات الخبرة والشهادات الدراسية والشهادات الجامعية والخطابات وبيانات وأوراق التأشيرات والتوكيلات والإستمارات والدرجات والسجلات التجارية والبطاقات الضريبية وبطاقة الرقم القومى وعقود الزواج والإقرارات وعقود العمل والقرارات ومذكرات التفاهم والمحاضر وشهادات الميلاد وخطابات النوايا والأتفاقيات التجارية وعقود الملكية وعقود التأسيس والسندات الأذنية والمخالصات وشهادات البحث الجنائى وجوازات السفر وجميع الوثائق الأخرى. هذا وتقوم شركة روزيتا بتقديم مترجمين متخصصين لديهم شهادات فى دراسة اللغة الفرنسية ويمتاز بعضهم بتقديم مؤلفات إقتصادية وأدبية وقانونية باللغة الإنجليزية .فهم على أعلى مستوى من الخبرة والدقة والكفاءة العالية فى الترجمة الفرنسية.

ترجمة معتمدة باللغة البولندية:

تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتقديم فريق من المترجمين البولنديين المحلفين لدى جميع المحاكم والسفارات والهيئات الحكومية فبعض هؤلاء المترجمين قاموا بتدريس اللغة البولندية فى كلية روزيتا بجامعة عين شمس ومؤسسات أخرى فشركة روزيتا تقدم ترجمة معتمدة من اللغة البولندية إلى العربية وترجمة معتمدة من اللغة العربية إلى اللغة البولندية.
روزيتا للترجمة المعتمدة


ترجمة معتمدة  للغة الروسية:

قامت شركة روزيتا لخدمات الترجمة بزيادة عدد المترجمين المعتمدين فى ترجمة اللغة الروسية نظراً لإنتشار اللغة الروسية اليوم وزيادة الحاجة إليها وبناء عى طلب عملائنا والعمل على إرضائهم .وقد ظهرت ثقة عملائنا وإعتمادهم علينا فى ترجمة جميع وثائقهم الرسمية ومعلوماتهم وإتفاقياتهم   وسنداتهم مثل الشهادات الجامعية والبطاقات الضريبية والشهادات الدراسية والسجلات التجارية والشهادات والأتفاقيات التجارية وشهادات الخبرة والأستمارات والتوكيلات والأقرارات وعقود الزواج وبطاقة الرقم القومى وشهادات الميلاد وخطابات النوايا وجوازات السفر والخطابات ومذاكرات التفاهم وأوراق التأشيرات الدرجات والمحاضر والبيانات وغيرهم من الوثائق .وكل هذا يتم من خلال تقديم ترجمة معتمدة عالية الدقة تتميز بالجودة والدقة والسرعة من اللغة الروسية إلى العربية ومن اللغة العربية إلى الروسية.

ترجمة معتمدة للغة الأسبانية:

تتميز شركة روزيتا للترجمة المعتمدة بمجموعة من المترجمين للغة الأسبانية لديهم الخبرات العالية فى مجال الترجمة فشركة روزيتا للترجمة المعتمدة لا توكل مهاماً مهنية متخصصة إلى الخريجين الجدد أو الهواه الجدد من ذوى الخبرات المحدودة بل لديهم مترجمين يمتازون بخبرات مهنية واسعة فى مجال الترجمة ومخلصين للغتهم وثقافاتهم ومجتمعاتهم عل أن يلتزمون بالمعايير المهنية للترجمة الأسبانية ومواصلة التعمق بمعرفتهم بالمجالات الأخرى التى يترجموا فيها بكل دقة ومهارة وإتقان فى العمل.

ترجمة معتمدة للغة الإيطالية:

تفخر شركة روزيتا لخدمات الترجمة بأن تكون احدى مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الايطالية وهو ما يعكس مدى موثوقية ترجمتنا لدى السفارة والهيئات الحكومية الأخرى فى اللغة الايطالية بصفة خاصة وجميع اللغات الأخرى بصفة عامة فالسفارة الإيطالية بالقاهرة تعتمد على مجموعة معينة من مكاتب الترجمة ولا تقبل غيرها وشركة روزيتا لخدمات الترجمة تعتبر واحدة من مكاتب الترجمة للسفارة الإيطالية بالقاهرة ومن الوثائق التى تقوم بترجمتها من اللغة الايطالية الى اللغة العربية أو العكس هى (ترجمة البطاقات الضريبية وشهادات الميلاد وشهادات الوفاة والسجلات التجارية وشهادات الخبرة والشهادات الدراسية والجامعية والإقرارات والتوكيلات وغيرها من الوثائق والسندات.


 ترجمة معتمدة للغات اليابانية والكورية والصينية :

نظرا لزيادة طلب عملائنا على الترجمة المعتمدة للغات اليابانية والكورية والصينية لأن هذة اللغات أصبحت من اللغات الأكثر انتشاراً واستخداماً فى العالم لذلك قامت شركة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة بزيادة عدد فريقنا من المترجمين المعتمدين للغات الأسيوية بصفة عامة والكورية والصينية واليابانية بصفة خاصة ويمتاز المترجمين لدينا بالجودة والسرعة والموثوقية هذا نتيجة لخبراتهم لسنوات عديدة فى ترجمة الوثائق الرسمية والعقود والنصوص القانونية وسندات الملكية والشهادات لذلك يقوم المترجمين المعتمدين لدينا بالعمل على مستوى عالى من الدقة والخبرة والسرعة والسرية والإتقان فى العمل.
يوجد العديد من المناطق التى نقوم بخدماتها وبحكم موقعنا كمكتب ترجمة معتمد بقلب القاهرة والجيزة وايضا خارج القاهرة في فرع طنطا فنقدم ترجمة معتمدة بالرحاب ومدينتى والتجمع الخامس والشروق والتجمع الاول ونقدم ترجمة معتمدة بالياسمين والقطامية والبنفسج والنرجس وجنوب الأكاديمية والمستثمرين الشمالية والمستثمرين الجنوبية والأندلس واللوتس كما تقدم شركة روزيتا للترجمة المعتمدة بجميع مناطق شرق القاهرة مثل المقطم والنزهة والمعادى ومصر الجديدة ومدينة نصر.
اسعار الترجمة المعتمدة :
تستلم الشركة الوثائق من العميل بواسطة الإنترنت ثم تقوم شركة روزيتا بتقييمها وتعرض للعميل أفضل سعر ويعتمد سعر الترجمة على عوامل أهمها
أهم العوامل:
اولاً فى مجال الترجمة
نوعها سواء كانت طبية او تسويقية او تقنية او قانونية او هندسية او عامة ثانيا نوع الوثيقة
سواء كانت شهادات وثائق أو نصوص عامة بحيث يتم حساب تكلفة الشهادات على حسب كل شهادة على حدة وتحسب تكلفة النصوص العامة على حسب عدد الكلمات بحيث كل صفحة 250 كلمة وللإستفسار عن الأسعار اتصل بنا وللإستفسار عن خدمات الترجمة المعتمدة لدينا والأسعار وجهات الإعتماد يرجى الإتصال بنا على الارقام التالية  




ما هي الترجمة المعتمدة؟ كثيرًا ما يتردد على مسامعنا مصطلح ترجمة معتمدة خاصة عندما يتعلق الأمر بترجمة أحد المستندات الهامة أو الرسمية.

التي تحتاج ترجمتها إلى نقل شديد الدقة للمعلومات وأيضًا صياغة عالية الجودة للنصوص، ونذكر من بين تلك المستندات على سبيل المثال:

المستندات التي قد يحتاج عملاء مكتب ترجمة معتمد إلى ترجمتها عند التقديم للحصول على تأشيرة سفر لإحدى الدول.

حيث تحتاج مثل تلك المستندات إلى توافر عدد من الشروط في ترجمتها، لذلك دعنا نتعرف سويًا على تلك الشروط وما هي الترجمة المعتمدة؟

ترجمة معتمدة

تعد الترجمة المعتمدة هي تلك الترجمة التي تتسم بالدقة الشديدة وجودة الصياغة العالية، حيث تكون جميع النصوص والمعلومات المترجمة بها مطابقة تمامًا إلى تلك المعلومات والنصوص الواردة في المستند الأصلي.

حيث يجب أن يكون المستند المترجم هو صورة طبق الأصل من المستند الأصلي، كما يجب أن يصاغ بجودة عالية حتى يشعر قارئه بأن المستند مكتوب بلغته الأم وليس منقول من لغة أخرى.

إضافتًا إلى ذلك فإن حتى تكون المستندات مترجمة ترجمة معتمدة فإن هناك عدد من الشروط الواجب توافرها في تلك المستندات.

شروط ترجمة معتمدة

حتى تكون المستندات مترجمة ترجمة معتمدة فإن هناك عدد من الشروط التي حددتها السفارات والتي يجب أن تتوافر جميعها في المستندات المقدمة إليها.

وذلك للتأكد من أن ترجمة تلك المستندات تتمتع بالدقة والجودة المطلوبة ذلك بالإضافة إلى خلوها من أي نوع من الأخطاء سواء كانت تلك الأخطاء أخطاء لغوية أو معلوماتية.

لذلك نجد أن تلك الشروط تتمثل في:

  • احتواء المستندات المترجمة على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب ترجمة معتمدة أو بيانات الاتصال الخاصة بأحد المترجمين المعتمدين، وذلك للتواصل معه بسهولة عندما يكون هناك حاجة لذلك.

  • احتواء المستند المترجم على توقيع مكتب ترجمة معتمد أو توقيع أحد المترجمين المعتمدين.

  • الدقة الشديدة والجودة العالية، حيث يجب أن تكون جميع النصوص المترجمة تتمتع بدقة شديدة وأيضًا بجودة صياغة عالية ذلك بالإضافة إلى مطابقتها التامة لجميع النصوص الواردة في المستندات الأصلية.

  • احتواء المستندات المترجمة على ختم مكتب ترجمة معتمدة أو ختم أحد المترجمين المعتمدين.

  • كتابة التاريخ الذي تمت فيه عملية الترجمة للمستندات من قِبل مكتب ترجمة معتمدة أو من قِبل مترجم معتمد.

حيث إنه ومن خلال توافر جميع الشروط السابق ذكرها في المستندات المترجمة فإن ذلك يعني أن تلك المستندات مترجمة ترجمة معتمدة.

المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة

هناك العديد من أنواع المستندات التي تحتاج عند ترجمتها إلى ترجمة معتمدة، وذلك لضمان عدم وقوع أي نوع من الخطأ أثناء ترجمة تلك المستندات.

وذلك نظرًا لكون هذه المستندات عادةً ما تكون مستندات شديدة الأهمية أو مستندات رسمية.

حيث نجد أن من أنواع المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة: مختلف أنواع المستندات التي تقديم إلى السفارات عند التقدم للحصول على تأشيرة سفر.

ويمكننا أن نعرض بعض الأمثلة على المستندات التي تحتاج ترجمتها إلى ترجمة معتمدة:

  • مستندات إثبات الهوية، مثل: بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر.

  • الشهادات بجميع أنواعها، مثل شهادات الميلاد وأيضًا الشهادات الدراسية سواء كانت شهادات جامعية أو شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة.

  • العقود، ويشمل ذلك ترجمة جميع أنواع العقود، مثل: ترجمة عقود الطلاق وأيضًا ترجمة عقود الزواج ذلك بالإضافة إلى ترجمة عقود إثبات الملكية بأنواعها المختلفة.

  • ترجمة البطاقات الضريبية والسجلات التجارية.

  • شهادات التحركات.

  • ترجمة كشوفات الحسابات البنكية.

  • ترجمة خطاب التوظيف أو بيان محل العمل.

ذلك بالإضافة إلى عديد من أنواع المستندات الأخرى التي تحتاج ترجمتها إلى ترجمة معتمدة.



Previous Post Next Post

اتصل whatsapp