مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين | للسفارات والجهات الحكومية

هل تريد ترجمة اوراقك ومستنداتك الرسمية في مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين؟ روزيتا هي احد اعضاء الجمعية الامريكية للمترجمين.
تباشر الشركة كافة اعمال الترجمة المسندة اليها,بموجب ترخيص معتمد لها من عدة جهات مختصة بمنح هذا الترخيص. اولها الفيدرالية الدولية للمترجمين(FIT). وايضا الجمعية المصرية للمترجمين باعتماد رقم 10949.
علاوة على ترخيص قانوني من وزارة التضامن الاجتماعي بمباشرة هذا العمل, وتقديم خدمة الترجمة المعتمدة للوثائق والمستندات والشهادات الرسمية في المهندسين.
كما تقصد الشركة خدمات الترجمة فى فروعها الاخري مصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع الخامس والمعادي ومدينة نصر والعديد من الاماكن الاخري.
لان روزيتا جهة معتمدة لذلك لدى الجهات الرسمية كالوزارات والسفارات ومكاتب العدل والجامعات في مصر وخارجها.
مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين - ترجمة


روزيتا الاولي في مصر والشرق الاوسط في مجال الترجمة


تلتزم الشركة  تجاه عملائها بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة على الوجه الاكمل الذي يرضي متطلباتهم وتطلعاتهم في الحصول على خدمة متميزة في العمل المترجم.
توفر شركة روزيتا اكثر من  1800 مترجم من امهر وابرع المترجمين، من حيث الكفاءة العالية والدقة المتناهية في اداء كافة الاعمال المتعلقة بمكتب ترجمة معتمد بالمهندسين بكل اللغات.
مترجمين تم انتقاءهم بعناية بالغة الدقة واختبارات شديدة المهنية قام باجرائها مجموعة من اكبر المتخصصين في مجالات الترجمة لكل اللغات حول العالم لتحقيق هذا باعتباره المبتغى المنشود الذي تسعى لتحصيله الشركة في مواجهة عملائها..في مصر ,والمملكة المتحدة, الصين, روسيا, الولايات المتحدة, فرنسا, اسبانيا, ايطاليا, كوريا, بولندا, المانيا, كندا.كما تتميز الشركة ايضا بسياسة متفردة تجمع ما بين الجودة المهنية الفائقة والاسعار التوافقية المعتدلة التي تتناسب مع كافة الشرائح للعملاء والشركات على حد سواء.

ملتزمون باتفاقية السرية لملفات الترجمة المعتمدة فى مكتب المهندسين 

علاوة على التزام الشركة بالسرية التامة لكافة الاعمال المترجمة المعتمدة من وثائق ومستندات ومؤلفات وميزانيات  الشركات والتي تلتزم الشركة  باحاطتها بسرية عالية لا يتخللها اي تسريب باعتبارها من اخص خصوصيات اصحابها.
بالاضافة الى تعاون الشركة مع مجموعة من دور النشر المتخصصة في مجال الترجمة ومكاتب الترجمة والصحف بداخل مصر وخارجها..

تخصصات الترجمة المعتمدة في روزيتا

كما تقدم الشركة مكتب ترجمة معتمدة بالمهندسين مفتخرة بذاتها افضل الترجمات المتخصصة في العديد من المجالات العلمية كالطبية والقانونية, الهندسية, التقنية, التسويق التجاري, وترجمات متميزة للنصوص الادبية وبرائات الاختراع...استجابة لكل احتياجاتكم من الترجمة المعتمدة في المهندسين  في كافة المجالات والتخصصات.

روزيتا مكتب ترجمة بالمهندسين
Rosetta Translation

فلسفتنا في العمل في مكتب المهندسين


نضع في صدارة أولوياتنا عنصر التميز فيما نقدمه من خدمات، سواء على صعيد التعامل مع موظفينا أو شركائنا أو عملائنا، فالتميز يضمن لنا دائمًا الرضا طويل المدى عن خدماتنا وعن بيئة العمل لدينا. 

مهمتنا في شركة روزيتا للترجمة بالمهندسين

هي الدخول في شراكة عمل مع عملائنا، لكي نشعرهم بالثقة من خلال فهم وتلبية احتياجاتهم من ترجمة اللغات الأجنبية، مع حرصنا والتزامنا الكامل بمستوى مميز من الجودة فيما نقدمه من خدمات.
ولكي نحقق ذلك نعتمد على فريق عمل يضم متخصصين داخل الشركة، فضلًا عن مجموعة منتقاة بعناية من الشركات المشاركة أحادية اللغة داخل الدولة، ويندمج هذا الفريق في العمل بسلاسة كي يحقق في نهاية المطاف النتيجة المرضية لنا ولعملائنا.


شركة ترجمة معتمدة المهندسين


اعتماد المكتب من العديد من السفارات للترجمة المعتمدة

ترعى الشركة  عددا من السفارات  بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة في مكتبها بالمهندسين  ومنهم:
السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة الفرنسية – السفارة الألمانية – السفارة الهولندية – السفارة الأوكرانية – السفارة البرتغالية – السفارة التشيكية – السفارة السويسرية – السفارة التايلاندية – السفارة البلجيكية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة البريطانية – السفارة الأسترالية – السفارة الإيطالية – السفارة الأسبانية – السفارة الروسية – السفارة التركية – السفارة المجرية – السفارة البولندية – السفارة الماليزية – السفارة السويدية – السفارات العربية – الهيئات الحكومية.

خبرة في ترجمة الوثائق والمستندات الرسمية

كما تتكفل ايضا بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة في فرع المهندسين لكافة السفارت والهيئات الحكومية والدولية لعدد من الوثائق والمستندات منها:

ترجمة معتمدة لشهادات الميلاد.

ترجمة معتمدة لعقود الزواج.

ترجمة معتمدة لشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.

ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية وبيان الدرجات والثانوية بكافة أنواعها.

ترجمة معتمدة للحسابات البنكية.

ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار البطاقات الاستيرادية والتصديرية.

ترجمة معتمدة للميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.

ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة.

ترجمة معتمدة لعقود الطلاق.

ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.

ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.

ترجمة معتمدة للخطابات وبيان المعاشات والإيصالات بكافة أشكالها.

ترجمة معتمدة للتقارير الطبية والروشتات الطبية.


خدمات الترجمة الفورية

الترجمة الفورية من روزيتا

وهي  تقديم لغة حوارية فورية او تتبعية تضمن التواصل بين طرفين او اكثر من الافراد يتحدثون لغتين او اكثر من اللغات، بمحتوى لفظي يكفل لكل منهم فهم الاخر فهما دقيقا ينطوي على نقل كافة النوايا والمشاعر والمعاني التي يقصدها المتحدث الى اذهان المستمعين بطريقة احترافية تنقل اجواء الحياة التي يعيشها اصحاب اللغة الاصليين عند تلقي الرسالة..

حيث يستقر المترجم بقاعة كاتمة للصوت,ثم يتحدث من خلال الميكروفون حين استماعه الى المتحدث من خلال سماعات الاذن..ثم يقوم ببثها مترجمة على النحو السالف الى الجمهور الذي يتلقاها من خلال سماعات الاذن ايضا.


قسم الترجمة المتخصصة المهندسين 

وهي عبارة عن اداء ترجمي احترافي لمحتوى نصي عالي التخصصية في احد المجالات...تتطلب ترجمته مهارات خاصة وخبرات سابقة لكل من المترجم والمراجع لاحراز درجة معينة من الدقة في انتقاء الاصطلاحات الموائمة وصياغة العبارات والجمل والتراكيب اللغوية اللازمة لتقديم نص تخصصي احترافي الترجمة..
تقدم الشركة ايضا في هذا القسم خدمة ترجمة الفيديوهات والافلام وكافة انواع الكتب كالاقتصادية والهندسية,الطبية,السياسية,العلمية...وايضا ميزانيات الشركات كما اسلفنا والكتالوجات والمقايسات الهندسية..لمزيد من المعلومات يرجى زيارة اقسام الترجمة لدينا..

التدقيق اللغوي المهندسين 

وهو عبارة عن عملية مراجعة  نهائية للنصوص عند طباعتها..حيث يتم هذا العمل على سبيل المثال عند اعداد نص مكتوب بخط اليد لتحويله الى نسخة الكترونية مطبوعة..ويراد به تنقيح النص وتصحيحه من الاخطاء النحوية والاملائية وما شابه..ويقوم بهذا الامر متخصصون في هذا المجال  في جميع اللغات التي تقوم الشركة بالترجمة منها واليها...الا ان هذا المسمى تم تعديله الى ما يعرف بالمراجعة.

خدمات المراجعة

وهي عبارة عن عملية  تنقيح وتدقيق لمجمل النص حيث يراد منها تقديم نص احترافي خالي من الاخطاء النحوية والاملائية واللفظية والتراكيب اللغوية ايضا...مما يعد معه النص نصا متفوقا على ماهو معتاد في لغته...ويستلزم القيام بهذا الامر توافر مهارات وخبرات تحريرية عالية من المراجع في لغة النص المراد مراجعته...
تجدر الاشارة ايضا الى ان حجم العمل هو امر تنظر له الشركة بعين الاعتبار.(حيث تمنح الشركة خصما خاصا على الاعمال والمشروعات ذات المحتوى الكبير) كما تراعي عنصر الجودة التحريرية للنصوص وذلك بضمان اسعار تنافسية لعملائها.لتحصيل رضاهم بتقديم افضل خدمة مهنية وافضل اسعار تنافسية...

خدمات النشر المكتبي

تمتلك شركة روزيتا لخدمات الترجمة في مكتب الترجمة المعتمدة بالمهندسين، فريق عمل متخصص في تقديم اعمال النشر المكتبي من ذوي القدرات والمهارات الفنية العالية في توليد وانتاج الاطارات المطلوبة للصفحات وكذا ايضا  الصور والرسوم..والخ.
وتقدم الشركة ذلك باعتباره عملا تكميليا  لانشطتها في الترجمة والخدمات الاخرى,مشتملا على الدلائل، والإرشادات، والمنشورات، وعروض نقاط البيع، والتصميمات الخارجية، ومواد المعارض، والمستندات الطبية، ومحتوي المواقع الإلكترونية، ودلائل الإرشادات الفنية، ومحتوي البرامج، والعقود القانونية، والكتالوجات، والخطابات.... إلخ.


فريق العمل والموارد المهنية


لدينا مجموعة من متخصصي التعريب على درجة عالية من الخبرة: وهم مدراء مشروعات، ومهندسون، ومترجمون، ومحررون، ومتخصصو نشر مكتبي، ويدعم هذه المجموعة شركاؤنا داخل البلاد، وقد اخترناهم دون غيرهم لأن لديهم الموارد الداخلية ذاتها المتوفرة لدينا، كما أنهم يستخدمون الأدوات ذاتها، ويجرون الأعمال نفسها، ويؤمنون بفلسفة مطابقة لفلسفتنا على أصعدة الجودة ورضا العميل والأسلوب الأخلاقي في إنجاز الأعمال. ويمنحنا هذا التكوين المبسط لفريق العمل القدرة على العمل معًا بسلاسة، مهما كانت مواقعنا.


العملاء

تسعى الشركة جاهدة لكسب ثقة ورضا عملائها حول العالم باستجابتها لتطلعاتهم ومتطلبات اعمالهم  بتقديم خدمات ترجمة معتمدة احترافية ذات جودة عالية على ايدي متخصصين مهرة وفي ضوء اسعار تنافسية تضمن لها جسرا قويا من التواصل فيما بينها وبين عملائها داخل وخارج جمهورية مصر العربية.
Previous Post Next Post

اتصل whatsapp