مكتب ترجمة معتمد في مصر الجديدة

شركة روزيتا للترجمة فرع مصر الجديدة 
روزيتا للترجمة المعتمدة فرع مصر الجديدة
عن مؤسسة روزيتا - فرع مصر الجديدة لخدمات الترجمة المعتمدة 
شركة روزيتا عضوا من اعضاء الجمعية الأمريكية للمترجمين. كما انها مرخصة ومعتمدة لممارسة جميع اعمال الترجمة المطلوبة منها من قبل الفيدرالية الدولية للمترجمين (FIT).
 وايضا مؤسسة روزيتا للترجمة حاصلة علي إعتماد الجمعية المصرية للمترجمين. والحاصلة علي إعتماد برقم 10949 . والحاصلة علي الترخيص من وزارة التضامن الإجتماعي.
ايضا الشركة تقدم خدماتها في جميع مجالات الترجمة المعتمدة للشهادة والوثائق والمستندات؛ وذلك لإعتمادها لدي مكاتب الوزارات ومكاتب العدل والسفارات والهيئات الرسمية والمكاتب الحكومية والجامعات داخل مصر وخارجها.

تعرف علي مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة فرع مصر الجديدة

تتميز شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتقديمها أفضل أعمال الترجمة المطلوبة منها في جميع المجالات بكافة اللغات وذلك من خلال إعتمادها علي 1800 مترجم منتشرين حول العالم في مصر, المملكة المتحدة, الصين, روسيا, الولايات المتحدة, فرنسا, اسبانيا, ايطاليا, كوريا, بولندا, المانيا, كندا. 
 علي أعلي مستوي من الكفاءة والدقة والذين تم اختيارهم وفقاً لإختبارات تمت من قبل متخصصين في مجالات الترجمة بكافة اللغات. 
كما أن الشركة تراعي الجودة العالية والأسعار المناسبة لجميع شرائح العملاء والشركات. كما يراعى أيضاً السرية في ترجمة الوثائق والمستندات والأوراق الخاصة بالشركات . 

الترجمة التجارية المعتمدة للشركات والمؤسسات 

حيث أننا نقوم بترجمة المؤلفات، ونقوم أيضاً بترجمة ميزانيات الشركات والتي تعتبر من أهم أسرارها. كما أن الشركة تنفرد بتعاونها مع دور نشر في مجال الترجمة ومكاتب ترجمة وصحف خارج مصر وداخلها.
 كما تفخر شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتقديم أفضل الترجمات التخصصية فى المجالات الطبية القانونية الهندسية التقنية علوم التسويق التجارية والادبية ترجمة برائات الاختراع . فنحن نعمل علي تلبية احتياجاتكم من الترجمة في كافة المجالات المتخصصة والعامة.



خدمات الترجمة الفورية من روزيتا للترجمة 

ترجمة فورية روزيتا

هي عبارة عن تواصل لفظي بين مجموعتين من الأفراد يتحدثون لغتين أو أكثر سواء أكان فورياً أم تتبعياً.
يتم جلوس المترجم بداخل حجرة كاتمة للصوت ويقوم بالتحدث في الميكروفون أثناء إستماعه إلي صاحب الرسالة الصوتية عن طريق سماعات الأذن. ثم يقوم بإرسال الرسالة بعد ترجمتها إلي الجمهور الذي يستمع لها عبر سماعات الأذن أيضاً.
يقوم المترجم بنقل النوايا والمشاعر والمعاني التي يشعر بها المتحدث والتي تسمح للجمهور بسماع الرسالة بطريقة تشبه الحياة التي يعيشها متحدثو اللغة الأصليون عند سماع الرسالة.


قسم الترجمة المعتمدة

ترجمة معتمدة روزيتا

تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة لدي السفارات التالية:
السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة الفرنسية – السفارة الألمانية – السفارة الهولندية – السفارة الأوكرانية – السفارة البرتغالية – السفارة التشيكية – السفارة السويسرية – السفارة التايلاندية – السفارة البلجيكية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة البريطانية – السفارة الأسترالية – السفارة الإيطالية – السفارة الأسبانية – السفارة الروسية – السفارة التركية – السفارة المجرية – السفارة البولندية – السفارة الماليزية – السفارة السويدية – السفارات العربية – الهيئات الحكومية.
عضويات المؤسسة


أنواع المستندات والوثائق
ترجمة معتمدة لشهادات الميلاد.
ترجمة معتمدة لعقود الزواج.
ترجمة معتمدة لشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.
ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية وبيان الدرجات والثانوية بكافة أنواعها.
ترجمة معتمدة للحسابات البنكية.
ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار البطاقات الاستيرادية والتصديرية.
ترجمة معتمدة للميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.
ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة.
ترجمة معتمدة لعقود الطلاق.
ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.
ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.
ترجمة معتمدة للخطابات وبيان المعاشات والإيصالات بكافة أشكالها.
ترجمة معتمدة للتقارير الطبية والروشتات الطبية.
ترجمة طبية ومتخصصة


قسم الترجمة المتخصصة
عبارة عن ترجمة محتوي ذات مستوي عالى من التخصصية فى مجال معين ويتطلب خبرة سابقة من المترجم والمراجع فى هذا المجال لتحقيق اعلي مستوي من الدقة فى المصطلحات وصياغة العبارات 
تقدم شركة روزيتا لخدمات الترجمة ترجمة كافة المستندات وترجمة الفيديوهات والأفلام وجميع مجالات الكتب سواء إقتصادية أو هندسية أو طبية أو سياسية أو علمية ، كما تقوم الشركة بتقديم خدمات ترجمة ميزانيات الشركات وترجمة الكتالوجات بكافة أشكالها والمقايسات الهندسية ، وللمزيد من المعلومات يرجي زيارة أقسام الترجمة لدينا.

التدقيق اللغوي
خدمات التدقيق

يعتبر التدقيق في خدمات اللغة هو المراجعة النهائية والشاملة لجميع النصوص المطبوعة، فعلي سبيل المثال يتم التدقيق عند طباعة نص مكتوب باليد لتحويله إلي نسخة الكترونية. وهذا الأمر نادراً مايحدث الآن؛ فقد تحول الطلب إلي مايسمي بالمراجعة والمقصود بها فحص الأخطاء الإملائية والنحوية  والإصطلاحية وغيرها من الأخطاء في النسخة الشبه النهائية. ويعتبر من يقوموا بالتحقيق اللغوي والمراجعة متخصصون في هذا المجال في جميع اللغات التي نترجم منها وإليها.

المراجعة
المقصود بالمراجعة هو الفحص والتدقيق النهائي وتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية والإصطلاحية. وهو مايتمثل بالخروج عن المألوف بالنسبه لمتحدث اللغة الأصلي. فيراجع كل الأعمال التي نستلمها ممن تتوافر لديهم خبرات التحرير والتدقيق اللغوي الشامل في اللغة المطلوبة.
يتم الأخذ في الإعتبار أمور خاصة بالعمل مثل حجم الأعمال ( يتم عمل خصم علي الأعمال والمشروعات الكبيرة ) ثم جودة التحرير في النص المراد مراجعته فنقوم بفحص العمل وتحديد الأسعار التنافسية للغاية لضمان راحة وأمان وسعادة العملاء.


خدمات النشر المكتبي
خدمات النشر المكتبي

تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتوفير خدمات النشر المكتبي كجزء من نشاط الترجمة والخدمات الأخري. كما يوجد فريق متخصص في خدمات النشر المكتبي والذين لديهم قدرة عالية علي إبتكار وإنشاء الشكل المطلوب للصفحات بالصور والنصوص والرسوم أو أي عناصر أخري.
يشمل خدمات النشر المكتبي الدلائل، والإرشادات، والمنشورات، وعروض نقاط البيع، والتصميمات الخارجية، ومواد المعارض، والمستندات الطبية، ومحتوي المواقع الإلكترونية، ودلائل الإرشادات الفنية، ومحتوي البرامج، والعقود القانونية، والكتالوجات، والخطابات.... إلخ.

العملاء

تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة حول العالم  دائماً لتوفير اعلي جودة للترجمة لكافة التخصصات واللغات وتسعي المؤسسة لارضاء عملائها وذلك من خلال تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. كما يشرفنا بكسب ثقة عدد كبير من العملاء داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

عملاء شركة روزيتا للترجمة
اتصل بروزيتا

برجاء العلم بأن مواعيد العمل من الساعة 9:00 صباحاً حتى 7:00 مساء

رقم روزيتا

رقم روزيتا ٣

رقم روزيتا ٣٣رقم روزيتا ٣٣ للترجمة

عناوين الفروع بالتفاصيل 

  • - مدينة نصر : 8 عمارات شباب المهندسين , طريق النصر الرئيسي, امام قسم اول مدينة نصر, الدور التاني 

  • - المهندسين : 45 شارع البطل احمد عبدالعزيز, بجوار هارديز وكنتاكي جامعة الدول - عمارة مكتبة مدبولي - الدور الرابع 

  • - مصر الجديدة : 41 شارع الحجاز - بعد ميدان المحكمة امام مسجد الخلافاء الراشدين - عمارة اتصلات - بجوار التوحيد والنور  - الدور الثاني 

  • المعادي : ١٨ شارع النصر، المعادى، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الالمانية - الدور الاول
  • التجمع الخامس : مكتب L137، مول اليجانتري، محور ٧٧، شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس، بجوار المحكمة 

    روزيتا للترجمة المعتمدة - فرع مصر الجديدة 



Previous Post Next Post

اتصل whatsapp