مكتب ترجمة معتمد المعادي | للجهات الحكومية والسفارات | روزيتا

روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالمعادي تمتلك شركة روزيتا للترجمة لخدمات الترجمة لعدد من الفروع التابعة لها، والتي نعمل من خلالها على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا، ويعد فرع المعادي هو أحد هذه الفروع بالقاهرة كما يمكنك الحصول علي الترجمة المعتمدة اون لاين بدون الذهاب الى المكتب.

نحتاج في كثير من الأحيان إلى الاستعانة بمكتب ترجمة في المعادي لترجمة أحد الوثائق، حيث الحاجة إلى الحصول على ترجمة دقيقة ذات جودة، مما يدفعنا إلى البحث عن مكتب للترجمة المعتمدة للسفارات. مثل السفارة الامريكية والايطالية والسفارة الفرنسية والهولندية والسفارة البريطانية والسفارة الكندية والسفارة اليونانية والسفارة النمساوية والسفارة السويسرية،السفارة الالمانية، والسفارة التركية، وذلك حتى نتمكن من الحصول على ترجمات ذات جودة مرتفعة إلى مختلف المستندات، ذلك بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ترجمة للمستندات إلى لغات عدة.

ترجمة معتمدة صورة اعلام واللغات

مكتب ترجمة معتمد المعادي

عند حاجة أيًا منا لترجمة أحد المستندات الهامة أو الرسمية، مثل: الشهادات، أو العقود، وترجمة السجلات التجارية ترجمة معتمدة، فإنه سوف يبحث بالطبع عن مكتب للترجمة المعتمدة يمكنه أن يعمل على ترجمة ما يرغب به من مستندات بدقة شديدة.

نظرًا لكون الاعتماد على أحد المواقع أو تطبيقات الترجمة الإلكترونية لن يمكنه بالطبع من الحصول على ترجمات بالدقة المطلوبة، أو ترجمة معتمدة للمستندات.

حيث تعتمد مثل تلك البرامج أو المواقع على الترجمة الحرفية للمحتوى.

في حين أن مكتب ترجمة معتمد المعادي يعتمد في ترجماته على نقل المعنى لا الترجمة الحرفية للنص، مما يجعل ترجماته تتسم بالدقة الشديدة والاحترافية.

إضافتًا إلى ذلك فإننا نجد أن مكتب ترجمة معتمد لا يعتمد على مثل تلك التطبيقات لترجمة المشروعات المسندة إليه، إنما يعمل روزيتا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في المعادي على تقديم خدمات الترجمة من خلال الاعتماد على مترجمين محترفين في مجال الترجمة، ممن يتمتعون بخبرة واسعة من العمل لسنوات عدة في مجال الترجمة.

وأيضًا نجد أن هؤلاء المترجمون يعتمدون كذلك على استخدام أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الترجمة.

مما يضمن لعملاء مكتب ترجمة معتمدة بالمعادي الحصول على خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة ومحققة لمعايير الجودة العالمية في أقل وقت ممكن.

مكتب ترجمة معتمد المعادي صورة معبرة

ترجمة معتمدة احترافية لكافة السفارات بالمعادي

هناك العديد من أنواع المستندات التي قد نحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة، والتي تختلف من شخص إلى آخر وفقًا لاختلاف حاجاته.

وحتى يتمكن مكتب ترجمة معتمدة بالمعادي من مساعدة عملائه، وتوفير إليهم ما يحتاجون من خدمات الترجمة لمختلف أنواع المستندات التي قد يحتاجون إلى ترجمتها، فإننا نجد أن مكتب روزيتا أفضل الشركات للترجمة المعتمدة من جميع السفارات داخل مصر وأيضًا الجهات الحكومية المختلفة يعمل على تقديم خدمات ترجمة جميع أنواع المستندات من مختلف التخصصات.

بعض عملاء الشركة 
عملاء الشركة

ماهي أنواع المستندات التي يعمل المكتب على ترجمتها؟

  • الشهادات الدراسية.
  • عقود الزواج.
  • عقود الطلاق.
  • شهادات الخبرة.
  • السجلات التجارية.
  • البطاقات الضريبية.
  • شهادات الميلاد.
  • شهادة الوفاة.
  • خطاب التوظيف.
  • عقود العمل.
  • وثائق إثبات الهوية.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • العقود القانونية، والتجارية.

ولا يقتصر مكتب ترجمة معتمد المعادى على ترجمة هذه المستندات السابق ذكرها فقط ترجمة معتمدة، إنما يعمل المكتب أيضًا علي تقديم خدمات الترجمة المعتمدة في مكتب المعادي إلى جميع السفارات في مصر.
بما تشمله من مستندات قد يحتاجون إلى ترجمتها ترجمة معتمدة لتقديمها إلى إحدى السفارات في حالات السفر إلى الخارج.

حيث إننا من خلال مكتبنا في المعادى الكائن في:

18 شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الألمانية - الدور الأول
نقدم خدمات الترجمة المعتمدة على مدار الساعة

خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة في مكتب ترجمة معتمد المعادي الذين يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن الـ 18 عام، ذلك بالإضافة إلى مهاراتهم المهنية واللغوية العالية التي تمكنهم من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة وإنجاز مختلف المشروعات باحترافية عالية.

مما يمكنك التواصل مع روزيتا أفضل الشركات للترجمة المعتمدة بسهولة، وأيضًا الحصول على الخدمات التي قد تحتاج إليها المقدمة من خلال المترجمين المعتمدين في الشركة.


روزيتا للترجمة

خدمات مكتب ترجمة معتمد روزيتا فرع المعادي

إننا في روزيتا للترجمة المعتمدة فرع المعادي نعمل على تقديم عديد من خدمات الترجمة عالية الجودة إلى عملائنا، وتشمل هذه خدمات الترجمة التي نقدمها:

الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق

شركة روزيتا هي واحدة من أهم شركات الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط وهنا نتحدث فقط في هذه المقالة عن خدمات الترجمة المعتمدة فى مكتب المعادي، فالشركة حاصلة على اعتماد كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية.

كما أنها حاصلة أيضًا على اعتماد عدد من سفارات الدول، مثل: الولايات المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وبريطانيا، وكندا، واستراليا، وألمانيا، وسويسرا والصين، والمجر.

مما يضمن لعملائنا الحصول على خدمات الترجمة المعتمدة عالية الجودة، والمترجمة وفقًا لمعايير الجودة" ISO 9001 – 2008"، مما يمكنهم كذلك من الاعتماد على روزيتا فرع المعادي للحصول على خدمات الترجمة المعتمدة لدى جميع السفارات داخل مصر، لعديد من أنواع المستندات، كما إن خدمات الترجمة هذه متاحة كذلك فى فرع مصر الجديدة وأيضًا فرع مكتب الترجمة بالتجمع الخامس

فمكتب ترجمة معتمد روزيتا يمتلك إلى 5 فروع مكاتب ترجمة معتمدة في مصر.ومن خلال جميع هذه الفروع يعمل المكتب على ترجمة أنواع عدة من المستندات.المستندات التي تترجمها جميع فروع روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة:

  • البيانات البنكية.
  • الشهادات.
  • شهادات الميلاد، والوفاة.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • شهادة الخبرة.
  • عقود العمل.
  • سندات الملكية.
  • الإقرارات.
ذلك بالإضافة إلى عديد من أنواع المستندات الأخرى التي نعمل في مؤسسة روزيتا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة على تقديم خدماتنا لترجمتها ترجمة معتمدة.
ولا يقتصر ذلك الترجمة المعتمدة للمستندات من أو إلى لغة بعينها، إنما نعمل في روزيتا للترجمة المعتمدة فرع المعادى في القاهرة على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف المشروعات من مجالات الترجمة المتنوعة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة.

الترجمة المتخصصة

تعد الترجمة المتخصصة إحدى خدمات الترجمة الهامة التي نعمل في مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديمها إلى عملائنا في فرع المعادي وفي جميع مكاتب ترجمة روزيتا المعتمدة في مصر. حيث نعمل من خلال هذه الخدمة على ترجمة عديد من أنواع المستندات والوثائق من مجالات الترجمة المتنوعة، حيث تتسم هذه الخدمة باحتواء كل تخصص منهما على مجموعة من الاختصارات والمصطلحات الخاصة به. مما يجعل من الصعب على المترجم غير المتخصص نقل المشروعات غير المتخصص في مجالها بشكل احترافية. لذلك فإننا نحرص في مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة على إسناد مشروعات الترجمة المتخصصة لدينا إلى المترجمين المتخصصين وذوي معرفة متعمقة بمجال المشروعات التي سوف يعملون على نقلها من لغة إلى أخرى. ويعد من بين مجالات الترجمة المتخصصة التي نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد فرع المعادي على ترجمتها:

المجالات الطبية

تعد الترجمة الطبية من الخدمات الهامة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد، والتي نعمل من خلالها على ترجمة جميع المواد الطبية التي قد يحتاج العملاء لدينا لترجمتها.
وحتى نضمن لعملائنا حصولهم على خدمة الترجمة الطبية احترافية، فإننا نسند تقديم هذه الخدمة إلى المترجمين المتخصصين في مجالات الترجمة الطبية.

المجالات العلمية

تشمل خدمات الترجمة المتخصصة التي نعمل في مكتب ترجمة معتمد على تقديمها خدماته للترجمة العلمية التي يترجم من خلالها المترجمين المتخصصين لدينا الوثائق والأبحاث العلمية ترجمات عالية الجودة.

ترجمة المجالات القانونية

تعد الترجمة القانونية واحدة من الخدمات الهامة التي نقدمها في مكتب ترجمة معتمد روزيتا والتي يعمل مترجمين روزيتا المعتمدن من خلالها على ترجمة أنواع الوثائق القانونية المختلفة.

المجالات التجارية والمالية

تشمل مجالات الترجمة التي نقدم خدمة الترجمة إليها في مكتب ترجمة معتمد على ترجمتها المجالات التجارية، التي نقدم من خلالها خدمات الترجمة للملفات والوثائق التجارية المختلفة.

ترجمة المجالات الأدبية

تشمل مجالات الترجمة التي نعمل في روزيتا للترجمة المعتمدة على ترجمتها المجالات الأدبية التي نقدم من خلالها ترجمات النصوص الأدبية المختلفة.

المجالات التقنية

تعد المجالات التقنية واحدة من المجالات الهامة التي نعمل في روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديمها لعملائنا لترجمة المشروعات من مختلف التخصصات التقنية.

ترجمة فورية

الترجمة الفورية

تعد الترجمة الفورية إحدى الخدمات التي نحرص على تقديمها إلى عملائنا في روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد المعادي. 
حيث إننا نعمل على تقديم خدمات الترجمة الفورية إلى عملائنا بواسطة مترجمينا الفوريين الذي يتمتعون بكافة المهارات اللازمة لإنجاز المشروعات على وجهها الأكمل، حيث الإتقان الشديد للغات، والحضور الذهني، والمهارات المهنية، والاطلاع الثقافي، وغيرهم العديد من المهارات الأخرى. 
مما يمكننا من تقديم خدمات الترجمة الفورية عالية الجودة إلى عملائنا، ولا يقتصر ذلك على ترجمة نوع محدد من أنواع الترجمة الفورية، إنما نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من مختلف السفارات وأيضًا الجهات الحكومية في مصر فرع المعادي في القاهرة على تقديم خدماتنا لترجمة كافة أنواع الترجمة الفورية.
أنواع الترجمة الفورية التي تترجمها روزيتا للترجمة المعتمدة
  • الترجمة الفورية المتزامنة.
  • الترجمة الهمسية.
  • ترجمة المرافق.
  • الترجمة التتبعية.
  • الترجمة الطبية.
  • ترجمة المؤتمرات.
  • الترجمة الإعلامية.
  • الترجمة القانونية في المحاكم.
  • ترجمة الحلقات الدراسية.
  • الترجمة التجارية.
  • الترجمة التربوية.
  • ترجمة الهاتف.

ويكون ذلك على مستوى جميع اللغات العالمية التي قد يحتاج العملاء لدينا لترجمة المشروعات منها أو إليها.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكية

خدمات التعريب

تأتي خدمة التعريب بين الخدمات الهامة التي نحرص في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مكتب ترجمة معتمد بالمعادي على تقديمها إلى عملائنا، وذلك نظرًا إلى ما تمتلكه هذه الخدمة من أهمية كبرى وأثر عظيم.

حيث إنها تعمل على مساعدة العملاء في توسيع نشاطاتهم التجارية، واستهداف أسواق وعملاء جدد ناطقين بلغات مختلفة.

كما إننا نحرص في روزيتا مكتب ترجمة معتمد على تقديم هذه الخدمة إلى عملائنا من خلال مترجمينا المتخصصين في تقديم هذه الخدمة.

ولا تقتصر خدمة التعريب لدينا على تعريب المواقع الإلكترونية فقط، أو تعريب البرامج.

إنما نعمل على تقديم هذه الخدمة لتعريب من جميع اللغات العالمية لأنواع عدة من العناصر، مثل: تعريب التعليم الإلكتروني، والوسائط المتعددة، وتعريب كذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة وخدمات التجارة المتنقلة، والتجارة الإلكترونية.

كما إننا نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد فرع المعادي على تعريب التعليمات الخاصة بالشركات الكبرى، وتعريب التعليمات على الإنترنت كذلك، مما يمكنك من الحصول على ما تحتاج إليه من خدمات تعريب من مختلف اللغات.



عنوان فرع المعادي بالتفاصيل
المعادي : ١٨ شارع النصر، المعادى، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الالمانية - الدور الاول



Previous Post Next Post

اتصل whatsapp