مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر| للسفارات والجهات الرسمية والدولية


مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر 


يهدف "مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر" روزيتا الي ترجمة العديد من اللغات التي تخدم كافة اطياف المجتمع , وتقديم خدماتها بأعلي كفاءه وجودة  وتحقيق اهداف الشركة من خلال ان تكون روزيتا هي الأولي في تلبية احتياجات العملاء في الترجمة المتخصصة , ليس فيط داخل مصر وانما بجميع انحاء العالم  وكسب ثقتهم وتقديم خدمة مضمونه الجوده وعالية الدقة , من خلال نخبة من المترجمين المحترفين في مجال الترجمة المتخصصة في عدة مجالات لتقديم خدمة متميزه لعملائنا في جميع انحاء العالم , ليكون دائما  "مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر" عند حسن ظن عملاءنا وتكون دائما رائدة بين شركات الترجمة الاخري .

"مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر" روزيتا  : هي ترجمة موثقة ومعتمده من اكثر من 30 سفارة وتتضمن فريق كامل معتمد من تلك السفارات لترجمة المشاريع والوثائق والمستندات من اللغه الام اللي اللغه المطلوبة بطرق موثقه ومعتمده من القنصليات .

انواع الترجمات المتخصصة المتاحه لدي" مكتب ترجمة معتمد بمدينة نصر" روزيتا


ترجمة الكتب :  تقدم خدماتها في الاسهامات في كثير من الكتب والمؤلفات من لغات عديده ومختلفة في شتي المجالات (تجارية – فنية – ثقافية – ادبية – علمية ) بالتعاون مع دار النشر داخل وخارج مصر .

ترجمة القانون :  تضم روزيتا فريق كامل مؤهل بجدارة للعمل علي ترجمة الوثائق والمستندات القانونية الرسمية  التي تحتاج الي اعتماد وتوثيق من المحاكم مثل  ( اوراق الشهر العقاري –  وتسجيلات البيع والايجار –  عقود طلاق وزواج – السجلات الضريبية – البطاقات الضريبية – القيد العائلي – رخصة القيادة – قرارات المحاكم- جوازات السفر والتأشيرات – اوراق الميراث – اوراق الوصايا واثبات صحتها – براءات الاختراع -   الخ . . . )
ويقوم فريق روزيتا بتقديم الاسهامات والدعم لترجمة الوثائق القانونية  او مالية او كاتلوج فسوف نكون معك لحظة بلحظة .
الترجمة الطبية   :  الترجمة المتخصصة تحتاج الي مترجمين متخصصين لديهم معرفة كبيرة في المجال وليسوا فقط مترجمين هواه لان اي خطأ في الترجمة الطبية  او غيرها من المجالات المتخصصة من الممكن ان يحدث كارثة في




( الوثيقه -التقرير الطبي -النشرات الطبية -  الروشتات – السجلات الطبية – وسجلات المرضي-  كشوف بيانات)  , ولذلك يتطلب المجال الطبي مترجمين محترفين متتخصيين في المجال الطبي وملميين بكثير من المعلومات الطبية بالاستعانه بفريق طبي كبير ومراجعة النصوص المترجم من قبل فريق طبي متخصص فيوجد لدينا فريق طبي لترجمة كافة النصوص الطبية  .

ترجمة تقنية :  تتميز روزيتا بتقديم كفاءه عالية وجودة كبيرة في موضوعات الترجمة التقنية والهندسية في المعاد المحدد الاستلام فيه من خلال ترجمة المشاريع الهندسية  والتصميمات الخاصه  سواء كانت لطلبة او لشركات كبيرة  مثل ( التقارير الفنية – مواصفات معينه عن المنتج – كاتلوج وتصميم للمشروع – تعريب البرامج والاجهزة – التصميمات التي تخص صناعة السيارات والطائرات والسفن – كل ما يخص المجال التقني والهندسي ) .
ترجمة تاريخية :  لدينا فريق من المترجمين يحظي بمعلومات تاريخية في اي فترة زمنية لترجمة اي مستندات ترجع للقرون الماضية سواء كانت فرعونية – رومانية – اسلامية – آشورية  عن طريق جذب القراء من كافة انحاء العالم بطريقة جذابة لشد انتباههم بهدف نشر ثقافات وكسر الحواجز بين الشعوب في شتي البلدان  .

ترجمة شفوية : من اجل تلبية احتياجات العملاء فنقدم خدمة الترجمة الشفوية في مختلف المجالات  (  التجاريه -  السياحية – الصناعية – الندوات الطبية – المشاريع الهندسية – اللقاءات السياسية ) من خلال

1- الترجمة التتبعية  : وهي طريقة تتم في حفل الاستقبال ويتم فيها المترجم بكتابة اختصارات لما يقال ثم يلقي خطاباً للمخلص الذي قيل ويكثر استخدامها في ( الاجتماعات السنوية – المؤتمرات الصحفية ) .

2- ترجمة للمحاكم : وهذه يتم اختيار المترجم بناءا علي مهاراته في مجال القانون والاجراءات القانونية وقوانين التي تخص المحاكم  بجانب النظر الي قدرة اللغوية العالية .


Previous Post Next Post

اتصل whatsapp