مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة الجديدة | التجمع الخامس التجمع الاول

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس التجمع الاول 

روزيتا للترجمة افضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة الجديدة  لكافة السفارات مثل السفارة الامريكية السفارة البريطانية السفارة الفرنسية السفارة الكندية السفارة الاسترالية السفارة الايطالية، السفارة الصينية، السفارة الاسبانية، سفارة البرتغال السفارة السويسرية وكافة السفارات الموجودة في القاهرة، والجهات الحكومية.

صورة لخدمات الترجمة المعتمدة للسفارات


مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة الجديدة خبرة مترجمين اكثر من 18 عاما فى مجال الترجمة بمختلف تخصصاتها مثل (ترجمة قانونية المتخصصة يعد روزيتا احد افضل مكاتب الترجمة القانونية ومتخصص فى ترجمة  العقود شهادات حكومية , ترجمة ادبية - ترجمة طبية - ترجمة اقتصادية - ترجمة سياسية - تجارية او مالية - ترجمة السجلات التجارية - تقنية  - او صناعية - كميائية - الطبية - الهندسية بتخصصتها المتعدده مثل الكهربية والميكانيكية وغيرها من التخصصات الهندسية، الترجمات الاسلامية المتخصصة الترجمة السياحية وغيرها من الترجمات المتنوعه ). 

تعد ترجمة الوثائق الرسمية أو الهامة من الأمور التي لا غنى عنها بالنسبة لعديد من الأشخاص، مما يجعلهم في حاجة إلى الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة الجديدة ومكتب ترجمة بالجيزة والدقي والمهندسين ومكتب ترجمة مصر الجديدة والمعادي ومكتب ترجمة مدينة نصر ومكتب ترجمة بالتجمع الخامس كما توفر روزيتا ايضا خدمات الترجمة المعتمدة اون لاين .

حيث إن ترجمة تلك المستندات لابد من أن تتمتع بدقة شديدة في النقل واحترافية عالية في صياغتها.

ذلك بالإضافة إلى تطابقها التام مع محتوى المستندات الأصلية.

كما أن هناك عدد من المعايير التي يجب توافرها في ترجمة المستندات حتى يمكن تقديمها إلى السفارات والجهات الحكومية.

والتي يعمل مكتب الترجمة المعتمدة في التجمع على توفيرها في مختلف المستندات المترجمة من خلاله ترجمة معتمدة.

صورة عن الترجمة المعتمدة فى مصر


ما يقدمه مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة الجديدة من خدمات؟

يعمل مكتب الترجمة المعتمدة على توفير إلى عملائه مختلف خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها.

لذلك نجد أن المكتب يعمل على تقديم عدد من خدمات الترجمة إلى عملائه، والتي نذكر من بينها:

  • خدمات الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق: حيث يعمل المكتب من خلال هذه الخدمة على ترجمة كافة أنواع المستندات والوثائق الرسمية، وكذلك غير الرسمية ترجمة معتمدة.
  • خدمات الترجمة المتخصصة: التي يعمل مكتب الترجمة المعتمدة من خلالها على ترجمة أنواع عدة من المستندات من تخصصات مختلفة، مثل:
    • التخصصات الطبية.
    • الترجمة العلمية.
    • التخصصات التقنية.
    • التخصصات التجارية.
    • الترجمة القانونية.
    • الترجمة الأدبية.
  • التعريب والترجمة: وهي من خدمات الترجمة التي يعمل المكتب على تقديمها إلى عملائه، والتي يعمل من خلالها على ترجمة وتعريب المواقع الإلكترونية، والتطبيقات.
  • خدمات الترجمة الفورية: التي تعد إحدى الخدمات الهامة التي يقدمها المكتب إلى عملائه، وذلك على مستوى كافة أنواعها، والتي تشمل الترجمة الفورية التتابعية، والهمسية، والمتزامنة، والإعلامية، وكذلك ترجمة المؤتمرات والحلقات الدراسية.
صورة معبرة عن الترجمة المعتمدة بالقاهرة

ما يتميز به مكتب الترجمة المعتمدة؟

يمتلك مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول لعدد من المميزات التي مكنته من أن يصبح بين أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في التجمع.

ويعد من أبرز هذه المميزات التي يتمتع بها مكتب ترجمة التجمع الخامس:

  • الدقة الشديدة والجودة العالية التي تتمتع بهما ترجمة كافة المشروعات المنفذة من خلال المكتب.
  • الخصوصية والأمانة في النقل: حيث تعدان من الأمور الهامة التي يتميز بها مكتب ترجمة التجمع الخامس هي حفاظه على سرية المعلومات والبيانات الخاصة بعملائه ومشروعاتهم وعدم مشاركتها مع أي أطراف أخرى، كما يعمل المكتب كذلك على نقل محتوى المشروعات كما هو دون أي تغيير في المعنى.
  • الأسعار التنافسية التي يعمل المكتب على تقديم كافة خدماته بها إلى عملائه.
  • حرص المكتب على إنجاز مشروعات الترجمة المسندة إليه في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة.
  • تنوع خدمات الترجمة التي يقدمها المكتب.

إضافتًا إلى ذلك فإن مركز ترجمة معتمد في التجمع الخامس يعمل على تقديم كافة خدمات الترجمة التي يحتاج إليها عملائه من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمة محتوى المشروعات منها أو إليها.

ويعد من بين اللغات التي يعمل المكتب على تقديم خدمات الترجمة منها وإليها: الفرنسية، والإسبانية، والإنجليزية، والألمانية.

الية العمل لدي  شركة روزيتا للترجمة المتخصصة :
نقوم بتسليم ملفك لقسم الترجمة المناسب للقيام بعملية الترجمة بكل دقة , بعدها تقوم شركة روزيتا بتحويل الترجمة الى قسم المراجعة والاعتماد , حيث يتم فحص الملف المترجم بكل دقة ومن ثم التأكد من جودة الترجمة عن طريقة استاذ متخصص.
للتواصل يمكنكم الاتصال على الارقام التالية : 

ارقام الكول سنتر

مكتب ترجمة معتمد للسفارات 

يتم الاتصال بالشركة وطلب ترجمة معتمدة والتأكيد على نوع الوثيقة التي تود ترجمتها ويتم تسليمها فى شكل ورقي او الكتروني وبعد ترجمها ومراجعتها وختمها من الشركة يتم تسليمها اليكم جاهزة لتقديم الى سفارة او جهة حكومية.

يجب التميز بين خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة العادية المتخصصة لان هناك فرق كبير بينها ’ الترجمة المعتمدة , هي عبارة عن ترجمة يتم تقديمها الى جهة حكومية او سفارة من السفارات او معهد دولي من المعاهد ويجب ختمها بختم المكتب لدينا لتصبح مقبولة في السفارة.

اما الترجمة المتخصصة العادية لا تحتاج الى ختم المكتب ولا تقدم الى اى جهة حكومية او سفارة او غيرها من الجهات التي تحتاج اعتماد وتكون تكلقة الترجمة فيها اقل بكثير من الترجمة المعتمدة ’ وتختلف بأختلاف التخصص والجودة للترجمة من ترجمة ومراجعة ومراجعة لغوية وغير ذالك.

Previous Post Next Post

اتصل whatsapp