عناوين وارقام مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية

هل تبحث عن أفضل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية ؟ يعد الاعتماد على مكتب للترجمة المعتمدة من الأمور الهامة التي يحتاج إليه كثيرًا من الأشخاص.


خاصةً عند حاجتهم إلى ترجمة أحد المستندات الهامة أو الرسمية التي تحتاج ترجمتها إلى دقة شديدة في نقل المعلومات والصياغة.

التي تحتاج أيضًا إلى توافر عددًا من الشروط التي تحددها السفارة الأمريكية وذلك حتى تكون تلك المستندات معتمدة من السفارة مؤسسة روزيتا احدي افضل مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية.






إذًا ما هي تلك الشروط التي تحددها السفارة الأمريكية لاعتماد المستندات المترجمة؟


وما المستندات التي يمكن الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد لترجمتها؟ وكيف يمكن التأكد من اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد؟
مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية

قد يحتاج عديد من الأشخاص إلى ترجمة بعض المستندات من أو إلى اللغة الإنجليزية ترجمة معتمدة، لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات إنجليزية معتمدة لمختلف المستندات.
 وذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمد خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها ترجمة معتمدة من وإلى اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال اعتماد مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على مترجمين وخبراء من ذوي الخبرة الواسعة في مجالات الترجمة لترجمة مختلف المستندات المسندة إليه.
حيث نجد أن هؤلاء المترجمون المعتمدون يعملون على ترجمة مختلف أنواع المستندات المسندة إليهم وفقًا لمعايير الترجمة الدولية.

كما يعمل هؤلاء المترجمون أيضًا على توفير جميع شروط الترجمة المعتمدة التي تحددها السفارة الأمريكية في مختلف المستندات المترجمة من خلالهم، مما يعني أن جميع المستندات المترجمة من خلال مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية تكون مترجمة ترجمة معتمدة ومعترف به من السفارة.

ويعني ذلك إمكانية تقديم تلك المستندات المترجمة ترجمة معتمدة إلى السفارة كونها مستند رسمي معتمد.


تعرف على مكاتب الترجمة المعتمدة للقيام بأعمال الترجمة للسفارة الامريكية في القاهرة عن قرب
عن خدمات قسم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية

لترجمة العقود والمستندات المقدمة الي السفارة الامريكية الخاصة بالحصول على التأشيرة او الهجرة او المستندات المطلوب ترجمتها ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية للحصول على التوثيق من السفارة, يمكن انجاز كل هذا عن طريق مكاتب مؤسسة روزيتا للترجمة في القاهرة والجيزة في مدينة نصر والمهندسين ومصر الجديدة.

سياسة مؤسسة روزيتا للترجمة للسفارات مثل السفارة الامريكية 

إستخدام اللغة الصحيحية في المكان الصحيح هو ما يجعل الفئة المستهدفة والمخاطبة فئة دائمة لك او فئة يحبذون التعامل معك, وهذا ما تسعى له شركة روزيتا للترجمة والتي تعتبر الأفضل في الشرق الأوسط والتي تهدف إلى العناية القصوى والسرية التامة في التعامل .
تعمل شركة روزيتا للترجمة على منهايجة واضحة للغاية وبدون تعقيد, وتعمل بكل بساطة وسلاسة مع العميل المتقدم لها, فنحن لدينا تعاقدات مع العديد من الشركات والمؤسسات والمنظمات الدولية والسفارات والقنصليات حول العالم.
يعمل في جناحنا مترجمين من جميع انحاء العالم والذي يترجمون المصطلحات والموضوعات والمقالات بشتى انواعها إلى اللغة الرئيسية وإلى اللغة الأم وهذا ما يجعل الترجمة أكثر دقة وفهماً للقارئ او للمستمع .

مميزات خدمات المؤسسة


فشركة روزيتا للترجمة شركة متخصصة في الترجمة بشكل عام فتقدم مكاتبها المنتشرة في القاهرة والجيزة في مدينة نصر ومصر الجديدة والمهندسين خدمات الترجمة المعقدة والكبيرة والسهلة والمتوسطة وجميع اشكال وانواع الترجمة المتعارف عليها فمن ابرز النقاط التي يمكنك الإعتماد عليها في التعامل مع شركة روزيتا للترجمة :



سياسة الترجمة

ليس هذا فقط ويوجد العديد من المميزات التي تميزنا فنحن في عملنا نعتمد على سياسة ومنهاج واضح لنا وللعميل, فسياسة الترجمة لدينا ببساطة :


خبرة كبيرة لمترجمينا في الترجمة  تفوق 21 عاماً من الترجمة المميزة والمعقدة والكبيرة
لدينا فرق عمل مختلفة من مترجمين مختلفين من حول العالم متخصصين في مختلف المجالات فيتم المترجم بترجمة النص من اللغة المراد ترجمتها إلى لغته الأم او لغته الأساسية والذين نتعاون معهم في جميع انحاء العالم
نسلم أعمالنا لأكثر من ألف عميل سنوياً وبكلمات مترجمة تفوق الملايين من الكلمات المرتجمة بالدقة العالية فأعمالنا تشمل العديد من الشركات والؤسسات المختلفة مثل (الشركات الدولية والمؤسسات الحكومية والغير حكومية والمؤسسات الخيرية والعديد من المؤسسات الأخرى.)
ترجمة دقيقية ومميزة
الترجمة بمجالات مختلفة مثل : الترجمة الكتابية, الترجمة الشفوية, التعريب, كتابة المحتوي


المهنية والسرية التامة : يتم ترجمة المشروع او نص الترجمة بكل مهنية وسرية تامة ويتم ترجمة كل عنصر من عناصر المشروع بشكل سري للغاية وبشكل مهني عالي, فبإمكانك الإعتماد علينا في ترجمة المشاريع الخاص ةبك او الوثائق المهمة او الوثائق السرية ونحن نضمن لك الجودة العالية في الترجمة وبأسعار خاصه للمشاريع الكبري.
رؤيتنا : ليس هدفنا هو ان نقوم بإقامة مشروع بسيط او كبير وترجمة الوثائق والعناصر في المشروع ثم ينتهي العمل, لا فرؤيتنا عكس الشركات الأخرى فنهدف إلى إقامة علاقة ود وصادقة وعلاقة عمل طويل الامد بعد تنفيذ مشروعك مهما كان .
تاريخنا : منذ تأسس شركة روزيتا للترجمة في القاهرة أتمت وأنجزت العديد من المشاريع للمؤسسات والشركات الكبرى والعالمية حول العالم ومن أبرز الدول التي تعاملنا معها (مصر والسعودية والكويت والامارات وقطر والولايات المتحدة والمانيا وفرنسا وايطاليا) وكانت النتيجة مرضية لكلا الطرفين مما انشئ علاقة العمل والود والصداقة الدائمة بيننا وهذا ما يجعل منافسة شركة روزيتا امر صعب علي منافيسيها.

أقسام الترجمة فى مؤسسة روزيتا 

لكل عملية يوجد لها جوانب مختلفة, وأيضاً الترجمة لها جوانب وعوامل كثيرة, فلإختيار عملية الترجمة بدقة عالية يجب عليك معرفة بدقة ما تريد تحديداً, فمن أقسام الترجمة الموجودة في الشركة ما يلي :

  • الترجمة الكتابية
  • الترجمة الشفوية
  • التعريب
  • كتابة المحتوي
  • فتنقسم الترجمة الكتابية إلى اشكال عديدة ومنها :
  • الترجمة المعتمدة
  • الترجمة العامة
  • الترجمة المتخصصة

وكذلك تنقسم الترجمة الشفوية إلى عدة أقسام (اللغات المتاحة لدينا:

  1. الترجمة الانجليزية
  2. الترجمة الفرنسية
  3. الترجمة الالمانية
  4. الترجمة الايطالية
  5. الترجمة الصينية
  6. الترجمة الاسبانية
  7. الترجمة الروسية
  8. الترجمة التركية
  9. الترجمة الهولندية
  10. الترجمة البرتغالية
  11. الترجمة الكورية
  12. الترجمة اليابانية
  13. واكثر من ذالك 


ما هي شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية؟

إن  شروط الترجمة المعتمدة هي تلك الترجمة التي تتمتع بدقة وجودة ترجمة عالية ومختومة ومصدقة من قبل مكتب الترجمة المحلف لدي السفارة.

لذلك نجد أن السفارة الأمريكية عملت على تحديد عدد من شروط الترجمة الواجب توافرها في ترجمة المستندات المقدمة إليها،

وذلك للتأكد من أن ترجمة تلك المستندات مطابقة تمامًا للمستندات الأصلية.

الشروط التي حددتها السفارة الأمريكية لاعتماد ترجمة المستندات المقدمة إليها تتمثل في:

  • دقة الترجمات وجودتها، حيث يعد أن تكون جميع النصوص والمعلومات المترجمة منقولة بشكل غاية الدقة، كما يعد من المهم أيضًا أن تكون مصاغة بجودة عالية.


  • يجب أن يحتوي المستند المترجم من قِبل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على بيانات الاتصال الخاصة بالمكتب أو أن يحتوي على بيانات الاتصال الخاصة بمترجم لغة إنجليزية معتمد من السفارة.


  • يجب أن تحتوي جميع المستندات المترجمة على ختم مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية أو ختم أحد المترجمين المعتمدين من السفارة الأمريكية.


  • كتابة التاريخ الذي تمت فيه عملية الترجمة للمستندات من أو إلى اللغة الإنجليزية من قِبل مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية أو من قِبل مترجم لغة إنجليزية معتمد من السفارة الأمريكية.


  • احتواء المستندات المترجمة من قِبل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على توقيع المكتب أو توقيع أحد مترجمي اللغة الإنجليزية المعتمدين من قِبل السفارة الأمريكية.

حيث إنه من خلال توافر جميع تلك الشروط السابق ذكرها في المستندات المترجمة إلى اللغة الإنجليزية فإن ذلك يعني أن تلك المستندات مترجمة ترجمة معتمدة.
مما يعني أنه يمكنك استخدام تلك المستندات وتقديمها إلى السفارة الأمريكية في حال الرغبة في التقدم والحصول على تأشيرة سفر إلى أمريكا.

كما يمكنك الاستفادة منها في حال الرغبة في السفر لاستكمال الدراسة في أمريكا.

ما المستندات التي يمكن الاعتماد على مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية لترجمتها؟



لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يعمل على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعد من بين أنواع المستندات التي يحرص مكتب ترجمة معتمد على تقديم خدماته لترجمتها، نذكر من بينها على سبيل المثال وليس الحصر:
  • مستندات إثبات الهوية

تعد مستندات إثبات الهوية بمختلف أنواعها من المستندات التي يحرص مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على تقديم خدماته لترجمتها.

وذلك حتى يتمكن المكتب من مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون ترجمات معتمدة لمختلف أنواع مستندات إثبات الهوية.

لذلك نجد أن مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يعمل على تقديم لخدماته لترجمة مستندات، مثل:

  • جوازات السفر.
  • بطاقات الرقم القومي.
  • الشهادات

تعد الشهادات من أنواع المستندات التي يحتاج عديد من الأشخاص إلى ترجمتها ترجمة معتمدة.

لذلك نجد أن مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة لمختلف أنواع الشهادات.

وذلك من خلال تقديم مكتب ترجمة معتمد لخدمات الترجمة المعتمدة لترجمة أنواع شهادات، مثل:

  • شهادات الميلاد.

  • الشهادات الدراسية بجميع أنواعها.



ترجمة العقود من مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية



تعد العقود من أنواع المستندات التي يحرص مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على مساعدة عملائه في ترجمتها ترجمة معتمدة.

وذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمد لخدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع العقود التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

لذلك نجد أن مكتب ترجمة معتمد يعمل على تقديم خدماته لترجمة عقود، مثل:

عقود إثبات الملكية.

عقود الزواج وأيضًا عقود الطلاق.
خطاب التوظيف


يأتي أيضًا بين أنواع المستندات التي يحرص مكتب الترجمة المعتمد على ترجمتها: خطاب التوظيف.

حيث يعد خطاب التوظيف أحد المستندات الهامة والأساسية التي يحتاج عديد من الأشخاص المتقدمين للحصول على التأشيرة الأمريكية

إلى ترجمته ترجمة إنجليزية معتمدة.

حيث يجب أن يحتوي الخطاب على عدد من المعلومات الهامة المتعلقة بالموظف، مثل:

طبيعة عمل الموظف والمسمى الوظيفي الذي يشغله.


قيمة الراتب الذي يتقاضاه.


الغرض من سفر الموظف إلى أمريكا.


مدة الإجازة المصرح بها للموظف للغياب عن العمل خلال فترة سفرة إلى أمريكا.
ترجمة كشوفات الحسابات البنكية


تعد كشوفات الحسابات البنكية أحد المستندات الهامة التي يجب أن تقدم مترجمة ترجمة معتمدة إلى اللغة الإنجليزية عند التقدم للحصول

على فيزا أمريكا، حيث تعمل كشوفات الحسابات البنكية على توضيح سجل معاملات مالكها المالية خلال فترة زمنية تحدد

من قِبل السفارة الأمريكية.

لذلك نجد أن مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ترجمات معتمدة لكشوفات الحسابات.

وذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمد خدماته لترجمة هذا النوع من المستندات.
ترجمة شهادة التحركات


تعد شهادة التحركات هي أيضًا أحد المستندات التي يجب أن تقديم إلى السفارة الأمريكية مترجمة ترجمة معتمدة في حال

التقدم للحصول على تأشيرة سفر، حيث تعمل تلك الشهادة على توضيح سجل سفريات مالكها من وإلى البلاد عبر المعابر

المختلفة خلال فترة زمنية تحدد من قِبل السفارة الأمريكية.

لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية يعمل على تقديم خدماته لترجمة هذا النوع من الشهادات ترجمة معتمدة.

كما يعمل مكتب الترجمة المعتمد على تقديم خدماته لترجمة عديد من أنواع المستندات الأخرى التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها، مثل:

ترجمة البطاقات الضريبية.


السجلات التجارية.

كما يعمل مكتب الترجمة المعتمد على تقديم خدماته كذلك لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة

عند التقدم للحصول على التأشيرة الأمريكية
ما المجالات التي يعمل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على تقديم خدماته بها؟


حتى يتمكن مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات.

نجد أن مكتب الترجمة يعمل على تقديم خدماته لترجمة مستندات عدة من مختلف مجالات الترجمة المتخصصة.

ويعد من بين تلك المجالات التي يعمل مكتب الترجمة على تقديم خدماته لترجمتها نذكر منها على سبيل المثال:
المجالات العلمية


تعد المجالات العلمية أحد مجالات الترجمة المتخصصة التي يحتاج عديد من الأشخاص من الدارسين والباحثين العلمين إلى ترجمتها.

لذلك نجد أن مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة

لمختلف أنواع المستندات العلمية، وذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية خدماته لترجمة شتى المستندات

العلمية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

مما يعني أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية الاعتماد عليه للحصول على ترجمات معتمدة لمستندات علمية مثل:

رسائل الماجستير والدكتوراه.


الأبحاث والدراسات العلمية.


التقارير الدراسية.
الترجمة الطبية


تعد الترجمة الطبية أحد مجالات الترجمة العلمية المتخصصة، التي يحتاج عديد من الأشخاص إلى الحصول على ترجمات معتمدة لعديد

من المستندات بها، لذلك نجد أن مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به

من ترجمات طبية معتمدة، وذلك من خلال تقديم المكتب لخدمات الترجمة الطبية المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج

عملائه إلى ترجمتها، ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية الاعتماد عليه للحصول على ترجمات

معتمدة لمستندات طبية، مثل:

الكتب الطبية.


التقارير الطبية.


الوصفات الطبية.


البروتوكولات العلاجية.
الترجمات القانونية من مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية


تعد الترجمة القانونية من مجالات الترجمة التي تحتاج ترجمتها إلى الاستعانة بمترجمين قانونين معتمدين، وذلك نظرًا إلى ما تحتوي عليه

المجالات القانونية من عديد من المصطلحات القانونية والسياسية المتخصصة، لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية

على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات قانونية معتمدة، وذلك من خلال تقديم مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية

خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات القانونية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

مما يعني أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمد الاعتماد عليه للحصول على ترجمات قانونية معتمدة لمستندات، مثل:

قوانين الشركات.


الاتفاقيات والعقود القضائية.


الدعوات القضائية.


التوكيلات.
ترجمة المجالات التقنية


تعد المجالات التقنية واحدة من المجالات التي تشهد تطورًا شديد ومستمر.

ولعل ذلك ما يجعلها من المجالات التي تحتوي على عديد من المصطلحات التقنية المتخصصة، حيث تحتاج تلك المصطلحات إلى

الاستعانة بمترجمين تقنيين متخصصين، حتى يتمكنوا من نقل تلك المصطلحات من وإلى اللغة الإنجليزية بدقة شديدة، لذلك نجد أن

مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يعمل على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات التقنية من شتى التخصصات.

وذلك حتى يتمكن المكتب من مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات تقنية معتمدة.

مما يعني أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية الاعتماد عليه للحصول على ترجمات تقنية في مجالات مثل:

الفيزيائية.


الهندسية.


الفلكية.


علوم الحساب.


القطاعات الصناعية.
الترجمة الأدبية


لا تقتصر خدمات الترجمة المعتمدة التي يقدمها مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على ما سبق ذكره من مجالات متخصصة

فقط، إنما يعمل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على تقديم خدماته كذلك لترجمة مجالات الترجمة الأدبية، حيث يعمل مكتب

ترجمة إنجليزي معتمد على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات والنصوص الأدبية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويشمل ذلك ترجمة المكتب لمستندات ونصوص أدبية، مثل:

الروايات والقصص الأدبية.


أبيات الشعر.
المجالات التجارية


تشمل مجالات الترجمة المتخصصة التي يحرص مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية على تقديم خدماته بها المجالات التجارية،

حيث يعمل مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف المستندات التجارية

التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

مما يعني أنه يمكن لعملاء المكتب الاعتماد عليه للحصول على ترجمات لمستندات تجارية، مثل:

التقارير المالية.


المراسلات التجارية.


العقود والوثائق التجارية.

كما يعمل مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على تقديم خدماته لترجمة عديد من المجالات الأخرى المتخصصة.

التي قد يحتاج عملاء المكتب إلى الحصول على ترجمات معتمدة من أو إلى اللغة الإنجليزية بها.
أفضل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية


إذا كنت ترغب في الحصول على ترجمة إنجليزية معتمدة لأحد المستندات فلابد من أنك تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد يمكنك الاعتماد عليه.

وذلك حتى تتأكد من الحصول على ترجمات معتمدة تتمتع بالدقة الشديدة وجودة الصياغة المطلوبة.

ولكن كيف يمكن التأكد من اختيار أفضل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية ؟

حتى تتمكن من اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد لابد من التأكد من أن ذلك المكتب تتوافر به عدد من المواصفات الهامة التي يمتلكها أفضل مكتب ترجمة معتمد.

حيث يمكن أن تتمثل أبرز تلك المواصفات في:

اعتماد مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الإمريكية على مترجمين لغة إنجليزية معتمدين ويتمتعون بخبرة واسعة في مجال الترجمة لترجمة مختلف المستندات المسندة إليه، حيث يضمن لك ذلك الحصول على ترجمات عالية الجودة من وإلى اللغة الإنجليزية.

كما يحرص أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية على تسليم المستندات المترجمة من خلاله إلى العملاء في الموعد المحدد، ذلك بالإضافة إلى توفير مكتب الترجمة الإنجليزي المعتمد لخدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على استفسارات عملائها ومساعدتهم.

كما يعمل مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية كذلك على توفير عديد من السبل.

التي يمكن لعملاء المكتب من خلالها تبادل المستندات المترجمة أو المراد ترجمتها معه دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر

مكتب الترجمة المعتمد.

كما يحرص مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الأمريكية على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة إلى عملائه بأسعار تنافسية.

وفي ختام مقالنا نؤكد على أن اختيار الاعتماد على مكاتب ترجمة معتمدة للسفارة الامريكية يعد من الأمور الهامة التي

قد تحتاج إليها، وذلك نظرًا إلى ما يتمتع به المكتب من مميزات عدة تمكنك من الاعتماد عليه عندما يكون هناك حاجة إلى ترجمة

أحد المستندات الهامة ترجمة معتمدة.

كما يمكنك الاعتماد على المكتب أيضًا عند الحاجة إلى الحصول على خدمة الترجمة المعتمدة في عديد من المجالات المتخصصة مثل:

المجالات العلمية والطبية والتجارية والأدبية والقانونية كذلك وغيرهم الكثير من مجالات الترجمة المتخصصة.


نماذج تقدم من الترجمة المعتمدة الي السفارة الامريكية
من أعمالنا الترجمة المعتمدة وهي الترجمة التي تقوم بترجمة وثائق معينة مثل (الشهادات - الإقرارات - شهادات الخبرة - بطاقة اثبات الشخصية - عقود الزواج - عقود العمل - شهادات الميلاد - سندات الملكية - الفاوتير - السجلات التجارية - البطاقات الضربية - التطبيقات - خطابات التوصية - عقود التأسيس - خطابات النوايا - مذاكرات التفاهم - الحسابات البنكية - المحاضر - محاضرات مجالس الادارة - جوازات السفر - المقايسات - المخالصات - الاتفاقية التجارية - بيانات النجاح - الشهادات الدراسية - المقايسات - الفيشات الجنائية - بيانات الدرجات - التأشيرات وغير ذالك من جميع الاوراق والمستندات التى تحتاج الى توثيق من جهة معينة غالبا ما تكون جهة حكومية او سفاره) من لغة إلى لغة أخرى وبلغة واضحة المصدر ومع توثق تلك الترجمة من مكتب ترجمة معتمد للجهة التي ستقوم بالتوثيق وأقرب مثال على ذلك السفارات او الخارجية او معاهد وجامعات خارجية او دولية وفي نهاية المطاف تقوم الجهة المنوطة بختم تلك الوثيقة بختمهم الخاص والذي يثبت انهم من قاموا بترجمة الوثيقة ويجب ان تكون الجهة المنوطة بالترجمة معتمدة من الجهة التى ستقوم بالتوثيق.






Previous Post Next Post

اتصل whatsapp