مكتب ترجمة - روزيتا للترجمة | مكاتب ترجمة معتمدة المعادي التجمع

كفر روزيتا للترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة معتمدة في القاهرة في مصر متواجد فى العديد من الفروع فى القاهرة. فرع في المهندسين وفي مصر الجديدة وفي مدينة نصر وفي التجمع الخامس

تعتبر مؤسسة روزيتا للترجمة من أفضل المؤسسات المختصة بالترجمة المتخصصة والمعتمدة, فهي أحد اعضاء الجمعية الأمريكية للمترجمين.
وأيضاً لديها ترخيص يسمح لها بممارسة والقيام بجميع أعمال الترجمة من قبل الفيدرالية الدولية للمترجمين (FIT).
ليس هذا فقط فقد حصلت أيضاً مؤسسة روزيتا للترجمة على إعتماد رسمي من الجمعية المصرية للمترجمين.
إعتماد برقم 10949، وقد حصلت مكاتب الترجمة لديها في مصر من وزارة التضامن الإجتماعي على الترخيص بمزاولة الترجمة في مصر.
الشركة لها دور كبير في الترجمة فتقدم خدمات الترجمة والتعريب  بكافة أشكالها وتخصصاتها.
 تقدم  مكاتبها في القاهرة خدمات الترجمة للوثائق والمستندات والشهادة أيضاً وذلك لأنها معمدة بشكل كامل لدى العديد من الوزارات والحكومات مثل مكاتب الوزارات ومكاتب العدل والسفارات والهيئات الرسمية والمكاتب الحكومية والجامعات داخل مصر وخارجها.


فديو تعريفي بالشركة 

مميزات الترجمة التي تتميز بها مكتب ومؤسسة روزيتا للترجمة

ترجمة جميع أشكال الوثائق وتصديقها من الخارجية  والمستندات والنصوص إلى جميع اللغات.
  • نقوم بالترجمة بألأعتماد على أكثر من 1800 مترجم محترف منتشرين في جميع انحاء العالم في مصر, المملكة المتحدة, الصين, روسيا, الولايات المتحدة, فرنسا, اسبانيا, ايطاليا, كوريا, بولندا, المانيا, كندا.
  • يتميز المترجمين لدينا بأعلى درجات المعرفة والدقة والإحترافية في الترجمة.
  • المترجمين باقة خالصة من أفضل المترجمين حول العالم فقط تم إختيار المترجمين وفق معايير وإختبارات قام بها أفضل خبراء الترجمة حول العالم والمتمكنين من جميع اللغات لإختيار تلك الفئة من المترجمين المميزين.
  • نراعي الأسعار والجودة في أن واحد فنساوي بين الجودة والسعر المناسبين لجميع شرائح الشركات والعملاء.
  • السرية والمهنية في العمال بشكل كامل فنعمل على ترجمة الوثائق والمستندات والأوراق الخاصة بالشركات والمؤسسات المختلفة (بإمكانك إرسال لنا المؤلفات او ميزانيات الشركات التي تعتبر أكثر الأمور سرية في الشركات ونقوم بترجمتها وبكل سرية ومهنية وبأعلى جودة كما يمكن ابرام عقد اتفاقية سرية).
  • إنفراد الشركة بتعاونها مع دور النشر المختلفة في مكاتب ومجالات الترجمة وأيضاً الصحف خارج مصر وداخلها .
  • نقدم الترجمة في جميع المجالات والترجمات التخصصية فى المجالا
  • الترجمة الطبية الترجمة القانونية الهندسية التقنية علوم التسويق التجارية والادبية ترجمة برائات الاختراع.
كل هذا وأكثر توفره مكاتب الترجمة لدي مؤسسة روزيتا  للترجمة التي تعمل على تقديم أفضل تجربة ترجمة في جميع المجالات المتخصصة والعامة والمختلفة .

افضل خدمات الترجمة الفورية

ترجمة فورية صورة


تعتبر الترجمة الفورية من أفضل طرق الترجمة ومن أكثرها طلبهاً وأهمية وتأثيراً, فهي عبارة عن تواصل لفظي بين فردين مختلفين او مجموعة من الأفراد يتحدثون لغات مخلفتة سواء كان التواصل فورياً ام تتبعياً.
فتبدأ عملية الترجمة الفورية بجلوس المترجم داخل غرفة (حجرة) كاتمة للصوت وثم يبدأ بالتحدث في الميكروفون أثناء إلى الرسالة الصوتية التي يريد ترجمتها او إلى صاحب تلك الرسالة عن طريق سماعات الأذن ويبدأ بالترجمة الفورية اثناء التكلم, وثم في الخطوة الأخيرة يقوم بإرسال الرسالة الصوتية بعد ترجمتها إلي الجمهور الذي يستمع لها عبر سماعات الأذن أيضاً وبكل دقة وجودة وسرعة أيضاً .
ومن مميزات الترجمة الفورية في مؤسسة روزيتا للترجمة أن المترجم يقوم بنقل المشاعر والنوايا والمعاني بكل دقة ووضوح التي يشعر ويظهرها المتحدث والتي تتيح للفئة المستمعة او الجمهور من سماء الرسالة باللغة التي يريدها المتحدث وبإيصال المشاعر والنوايا التي يريد ان يوصلها المتحدث بكل وضوح .

افضل مكتب يقدم خدمات الترجمة المعتمدة

ومن الخدمات التي يقدمها مكتب روزيتا للترجمة بأنها تقدم خدمات الترجمة المعتمدة والتوثيق للخارجية التي يمكنك إستعمالها في السفارات, فمن السفارات التي تعتمد ترجمتنا :

السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة الفرنسية – السفارة الألمانية – السفارة الهولندية – السفارة الأوكرانية – السفارة البرتغالية – السفارة التشيكية – السفارة السويسرية – السفارة التايلاندية – السفارة البلجيكية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة البريطانية – السفارة الأسترالية – السفارة الإيطالية – السفارة الأسبانية – السفارة الروسية – السفارة التركية – السفارة المجرية – السفارة البولندية – السفارة الماليزية – السفارة السويدية – السفارات العربية – الهيئات الحكومية.

اعتمادات الشركة صورة

ما هي النصوص التي نترجمها ترجمة معتمدة ؟

نقوم بترجمة مختلف المستندات والوثائق بترجمة معتمدة ومنها ما يلي :
  • ترجمة معتمدة لشهادات الميلاد.
  • ترجمة معتمدة لعقود الزواج.
  • خدمات توثيق اوراق زواج الاجانب.
  • ترجمة معتمدة لوزارة العدل.
  • ترجمة معتمدة لشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.
  • ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية وبيان الدرجات والثانوية بكافة أنواعها.
  • ترجمة معتمدة للحسابات البنكية.
  • ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار البطاقات الاستيرادية والتصديرية.
  • ترجمة معتمدة للميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.
  • ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة.
  • ترجمة معتمدة لعقود الطلاق.
  • ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.
  • ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.
  • ترجمة معتمدة للخطابات وبيان المعاشات والإيصالات بكافة أشكالها.
  • ترجمة معتمدة للتقارير الطبية والروشتات الطبية.
ترجمة متخصصة

قسم الترجمة المتخصصة


الترجمة المتخصصة هي التي تعتبر من أشد أنواع الترجمة حساسية وتحتاج إلى خبرة من مسبقة من المترجم والمراجع في هذا المجال فيعتبر المحتوى المتخصص محتوى ذات مستوى عالي من التخصصية في قسم او مجال معين ويحتاج كل ما سبق من معرفة وخبرة لتحقيق أعلى مستوى وأعلى نتيجة من الدقة والإحترافي في المصطلحات وصياغة العبارات .

والذي يميز شركة روزيتا للترجمة انها تقدم الترجمة المتخصصة بكافة اشكالها فتقدم خدمات الترجمة لكافة المستندات وترجمة الفيديوهات والأفلام وجميع مجالات الكتب سواء إقتصادية أو هندسية أو طبية أو سياسية أو علمية وأيضاً تقوم الشركة بترجمة ميزانيات الشركات وترجمة الكتالوجات بكافة أشكالها والمقايسات الهندسية وبإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة أقسام الترجمة لدينا.

التدقيق اللغوي

خدمات التدقيق اللغوي

عندما يكون لديك رسالة او موضوع او بحث او مشروع وتريد تسليمه ففي الخطوة النهائية تقوم بوضع اللمسة المهمة والشبه النهائية وهي التدقيق اللغوي, فيعتبر التدقيق اللغوي هو اللمسة والخطوة النهائية والتي تشمل جميع النصوص المطوية, فعلى سبيل المثال يتم التدقيق الكامل الشامل عند طباعة نص مكتوب باليد لجعله وتحويله إلى نسخة إلكترونية ولكن ما يحدث الأن هو امراً نادراً .
فقد تحول الطلب إلى ما أصبح يسمى بالمراجعة والتي يقصد بها فحص وتنقية الأخطاء الإملائية والنحوية والإصطلاحية واللغوية بشكل عام وغيرها من الأخطاء التي تكون في النسخة الشبه نهائية. ومن يقوم بهذه الخطوة من تدقيق لغوي ومراجعة يجب ان يكون متخصص في جميع اللغات التي تترجم منها وإليها .

خدمات المراجعة والتدقيق اللغوي


يقصد بالراجعة بشكل عام الفحص والتدقيق والتنقية النهائية وتصحيح والتخلص وتغير الأخطاء النحوية والإملائية والإصطلاحية, وهذا يعتبر لمتحدث اللغة الأصلية الخروج عن المألوف بشكل كبير, فيقوم بمراجع كل الأعمال التي نستلمها ممن تتوافر لديهم خبرات التحرير والتدقيق اللغوي الشامل في اللغة المطلوبة.

فيتم في شركة روزيتا للترجمة أخذ بعين الإعتبار وبالشكل الأساسي الأمور المتعلقة بشكل مباشر بالعمل وبداية بحجم العمل (يتم عمل خصم علي الأعمال والمشروعات الكبيرة) وأيضاً جودة التحرير في النص المراد مراجعة أخطائه اللغوية فنقوم بمراجعة وفحص شامل للعمل لتحديد السعر ويكون السعر بالعادة سعر تنافسي للغاية لضمان راحة وأمان وسعادة العملاء والإستمرار بالتعاون معهم .

خدمات النشر المكتبي من روزيتا 



ومن مميزات شركة روزيتا لخدمات الترجمة المختلفة توفيها أحد أهم الخدمات وهي خدمات النشر المكتبي كجزء لا يتجزء من نشاطات الشركة وكجزء بسيط من نشاط الترجمة وأنشطة الخدمات الأخرى, ففريق المختص في خدمات النشر المكتبي درب بأعلى كفاءة ولديه القدرة العالية والمميزة على إبتكار وإنشاء الشكل المطلوب من العمل للصفحات بالصور والنصوص والرسوم أو أي عناصر أخري.
يشمل خدمات النشر المكتبي الدلائل، والإرشادات، والمنشورات، وعروض نقاط البيع، والتصميمات الخارجية، ومواد المعارض، والمستندات الطبية، ومحتوي المواقع الإلكترونية، ودلائل الإرشادات الفنية، ومحتوي البرامج، والعقود القانونية، والكتالوجات، والخطابات.... إلخ.


عملاء الشركة 


فمؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المختلفة والمنوعة حول العالم دائماً تسى لتوفير أعلى جودة وأقل الأسعار للترجمة بكافة التخصصات والمجالات واللغات المختلفة التي تسعى لإنشاء بيئة جديدة بين العملاء والفريق وتسعى لإرضاء العملاء وذلك من جعل أولوية العملاء قبل أولوية الفريق ومن خلال تلبية إحتياجات العملاء وطلباتهم ومتطلباتهم, ومن وسم نفتخر به هو الشرف الكبير الذي كان بكسب ثقة عدد كبير من العملاء حول العالم من داخل وخارج جمهورية مصر العربية .

تواصل معنا

أينما كنت نُسر جداً بتواصلك معنا والإستسفار والتعاقد معنا
فللإتصال بخدمة العملاء

رقم الهاتف
رقم روزيتا
رقم الشركة
ايميل الشركة

عناويين شركة روزيتا للترجمة بالتفصيل: 

  • مدينة نصر : 8 عمارات شباب المهندسين , طريق النصر الرئيسي, امام قسم اول مدينة نصر, الدور التاني
  • المهندسين : 45 شارع البطل احمد عبدالعزيز, بجوار هارديز وكنتاكي جامعة الدول - عمارة مكتبة مدبولي - الدور الرابع  فرع الجيزة .
  • مصر الجديدة : 41 شارع الحجاز - بعد ميدان المحكمة امام مسجد الخلافاء الراشدين - عمارة اتصلات - بجوار التوحيد والنور - الدور الثاني.
  • المعادي : ١٨ شارع النصر، المعادى، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوى والصرافة الالمانية - الدور الاول 
  • التجمع الخامس : مكتب L137، مول اليجانتري، محور ٧٧، شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس، بجوار المحكمة
Previous Post Next Post

اتصل whatsapp