مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة | للسفارت والجهات الحكومية

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة شركة روزيتا للترجمة فرع مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة مصر الجديدة هي احد اعضاء الجمعية الامريكية للمترجمين. تباشر الشركة كافة اعمال الترجمة المسندة اليها,بموجب ترخيص معتمد لها من عدة جهات مختصة بمنح هذا الترخيص.
اولها الفيدرالية الدولية للمترجمين(FIT). وايضا الجمعية المصرية للمترجمين باعتماد رقم 10949
علاوة على ترخيص قانوني من وزارة التضامن الاجتماعي بمباشرة هذا العمل, وتقديم خدمة الترجمة المعتمدة للوثائق والمستندات والشهادات الرسمية, لكونها جهة معتمدة لذلك لدى الجهات الرسمية كالوزارات والسفارات ومكاتب العدل ومكاتب الخارجية والجامعات في مصر وخارجها.



سياسة مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالقاهرة فرع مصر الجديدة 

تلتزم شركة روزيتا للترجمة المعتمدة  تجاه عملائها بتقديم خدمات الترجمة على الوجه الاكمل الذي يرضي متطلباتهم وتطلعاتهم في الحصول على خدمة متميزة في العمل المترجم. وفي هذا الصدد توفر الشركة  1800 مترجم من امهر وابرع المترجمين من حيث الكفاءة العالية والدقة المتناهية في اداء كافة الاعمال المتعلقة بالترجمة بكل اللغات.
الذين تم انتقاءهم بعناية بالغة الدقة واختبارات شديدة المهنية قام باجرائها مجموعة من اكبر المتخصصين في مجالات الترجمة لكافة اللغات حول العالم لتحقيق هذا باعتباره المبتغى المنشود الذي تسعى لتحصيله الشركة لعملائها..في مصر ,والمملكة المتحدة, الصين, روسيا, الولايات المتحدة, فرنسا, اسبانيا, ايطاليا, كوريا, بولندا, المانيا, كندا.
كما تتميز الشركة ايضا بسياسة متفردة تجمع ما بين الجودة المهنية الفائقة والاسعار التوافقية المعتدلة التي تتناسب مع كافة الشرائح للعملاء في فرع مصر الجديدة والفروع الاخري  والشركات على حد سواء...علاوة على التزام الشركة بالسرية التامة لكافة الاعمال المترجمة  من وثائق ومستندات ومؤلفات وميزانيات  الشركات والتي تلتزم الشركة  باحاطتها بسرية عالية لا يتخللها اي تسريب باعتبارها من اخص خصوصيات اصحابها..بالاضافة الى تعاون الشركة مع مجموعة من دور النشر المتخصصة في مجال الترجمة ومكاتب الترجمة والصحف بداخل مصر وخارجها..

خدمات الترجمة المتخصصة لمكتب روزيتا للترجمة المعتمدة فرع مصر الجديدة 

كما تقدم الشركة مفتخرة بذاتها افضل الترجمات المتخصصة في العديد من المجالات العلمية كالطبية وخدمات الترجمة القانونية, الهندسية, التقنية, التسويق التجاري, وترجمات متميزة للنصوص الادبية وبرائات الاختراع...استجابة لكل احتياجاتكم من الترجمة في كافة المجالات والتخصصات.

الترجمة الفورية 
وهي  تقديم لغة حوارية فورية او تتبعية تضمن التواصل بين طرفين او اكثر من الافراد يتحدثون لغتين او اكثر من اللغات بمحتوى لفظي يكفل لكل منهم فهم الاخر فهما دقيقا ينطوي على نقل كافة النوايا والمشاعر والمعاني التي يقصدها المتحدث الى اذهان المستمعين بطريقة احترافية تنقل اجواء الحياة التي يعيشها اصحاب اللغة الاصليين عند تلقي الرسالة..
حيث يستقر المترجم بقاعة كاتمة للصوت,ثم يتحدث من خلال الميكروفون حين استماعه الى المتحدث من خلال سماعات الاذن..ثم يقوم ببثها مترجمة على النحو السالف الى الجمهور الذي يتلقاها من خلال سماعات الاذن ايضا.

قسم الترجمة المعتمدة بفرع روزيتا في مصر الجديدة لكافة السفارات والجهات الحكومية


ترعى مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة عددا من السفارات  بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة لهم وهم:
السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة الفرنسية – السفارة الألمانية – السفارة الهولندية – السفارة الأوكرانية – السفارة البرتغالية – السفارة التشيكية – السفارة السويسرية – السفارة التايلاندية – السفارة البلجيكية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة البريطانية – السفارة الأسترالية – السفارة الإيطالية – السفارة الأسبانية – السفارة الروسية – السفارة التركية – السفارة المجرية – السفارة البولندية – السفارة الماليزية – السفارة السويدية – السفارات العربية – الهيئات الحكومية.

كما تتكفل ايضا بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة لعدد من الوثائق والمستندات منها: (متاح في فرع مصر الجديدة بالقاهرة)
ترجمة معتمدة لشهادات الميلاد.
ترجمة معتمدة لشهادات التخرج الجامعية وشهادات الخبرة.
ترجمة معتمدة للشهادات الجامعية وبيان الدرجات والثانوية بكافة أنواعها.
ترجمة معتمدة لعقود الزواج.
ترجمة معتمدة للعقود القانونية وشهادات الاستثمار البطاقات الاستيرادية والتصديرية.
ترجمة معتمدة للميزانيات الخاصة للشركات والمقايسات الهندسية.
ترجمة معتمدة لشهادات الوفاة.
ترجمة معتمدة لعقود الطلاق.
ترجمة معتمدة للتوكيلات التجارية والسجلات والبطاقات الضريبية.
ترجمة معتمدة لجميع الوثائق والعقود الرسمية.
ترجمة معتمدة للخطابات وبيان المعاشات والإيصالات بكافة أشكالها.
ترجمة معتمدة للتقارير الطبية والروشتات الطبية.


قسم الترجمة المتخصصة فرع مصر الجديدة (القاهرة)

وهي عبارة عن اداء ترجمي احترافي لمحتوى نصي عالي التخصصية في احد المجالات...تتطلب ترجمته مهارات خاصة وخبرات سابقة لكل من المترجم والمراجع لاحراز درجة معينة من الدقة في انتقاء الاصطلاحات الموائمة وصياغة العبارات والجمل والتراكيب اللغوية اللازمة لتقديم نص تخصصي احترافي .
تقدم الشركة ايضا في هذا القسم خدمة ترجمة الفيديوهات والافلام وكافة انواع الكتب كالاقتصادية والهندسية, الطبية, السياسية, العلمية. وايضا ميزانيات الشركات كما اسلفنا والكتالوجات والمقايسات الهندسية..لمزيد من المعلومات يرجى زيارة اقسام الترجمة لدينا.


خدمات التدقيق اللغوي (متاح في فرع مصر الجديدة)

وهو عبارة عن عملية مراجعة  نهائية للنصوص عند طباعتها. حيث يتم هذا العمل على سبيل المثال عند اعداد نص مكتوب بخط اليد لتحويله الى نسخة الكترونية مطبوعة. ويراد به تنقيح النص وتصحيحه من الاخطاء النحوية والاملائية وما شابه. ويقوم بهذا الامر متخصصون في هذا المجال  في جميع اللغات التي تقوم الشركة بالترجمة منها واليها. الا ان هذا المسمى تم تعديله الى ما يعرف بالمراجعة.


خدمات المراجعة اللغوية  (متاح في فرع مصر الجديدة )

وهي عبارة عن عملية  تنقيح وتدقيق لمجمل النص حيث يراد منها تقديم نص احترافي خالي من الاخطاء النحوية والاملائية واللفظية والتراكيب اللغوية ايضا. مما يعد معه النص نصا متفوقا على ماهو معتاد في لغته. ويستلزم القيام بهذا الامر توافر مهارات وخبرات تحريرية عالية من المراجع في لغة النص المراد مراجعته.
تجدر الاشارة ايضا الى ان حجم العمل هو امر تنظر له الشركة بعين الاعتبار.(حيث تمنح الشركة خصما خاصا على الاعمال والمشروعات ذات المحتوى الكبير) كما تراعي عنصر الجودة التحريرية للنصوص وذلك بضمان اسعار تنافسية لعملائها.لتحصيل رضاهم بتقديم افضل خدمة مهنية ...

خدمات النشر المكتبي

تمتلك شركة روزيتا لخدمات الترجمة فريق عمل متخصص في تقديم اعمال النشر المكتبي من ذوي القدرات والمهارات الفنية العالية في توليد وانتاج الاطارات المطلوبة للصفحات وكذا ايضا  الصور والرسوم..والخ.
وتقدم الشركة ذلك باعتباره عملا تكميليا  لانشطتها في الترجمة والخدمات الاخرى,مشتملا على الدلائل، والإرشادات، والمنشورات، وعروض نقاط البيع، والتصميمات الخارجية، ومواد المعارض، والمستندات الطبية، ومحتوي المواقع الإلكترونية، ودلائل الإرشادات الفنية، ومحتوي البرامج، والعقود القانونية، والكتالوجات، والخطابات.... إلخ.

تسعى الشركة جاهدة لكسب ثقة ورضا عملائها حول العالم باستجابتها لتطلعاتهم ومتطلبات اعمالهم  بتقديم خدمات ترجمة احترافية ذات جودة عالية على ايدي متخصصين مهرة وفي ضوء اسعار تنافسية تضمن لها جسرا قويا من التواصل فيما بينها وبين عملائها داخل وخارج جمهورية مصر العربية لمعرفة المزيد عن بعض العملاء برجاء زيارة الصفحه الرئسية.

للتواصل برجاء الاتصال بخدمة العملاء على الارقام التالية (مكاتب روزيتا للترجمة المعتمدة في القاهرة)



البريد الالكتروني



ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة؟ إن خيار الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد يعد من الأمور الهامة التي يحتاج إليها عديد من الأشخاص، خاصةً عندما تكون هناك حاجة إلى ترجمة أحد المستندات الهامة أو تلك المستندات الرسمية التي قد يحتاج عديد من الأشخاص إلى ترجمتها ترجمة معتمدة في حال التقدم للحصول على تأشيرة إحدى الدول، ويرجع ذلك إلى ما يتميز به مكتب الترجمة من مميزات عدة، ذلك بالإضافة إلى الجودة العالية والدقة الشديدة التي تتمتع بها جميع الترجمات الصادرة عنه.

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

إن الهدف الأول الذي يسعى مكتب الترجمة المعتمد في مصر الجديدة إلى تحقيقه هو مساعدة عملاء المكتب في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات عالية الجودة، لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمدة في مصر الجديدة يعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

إضافتًا إلى ذلك فإن مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يعمل على الاعتماد على مترجمين متخصصين في مجالات الترجمة المختلفة، وذلك لترجمة مختلف أنواع المستندات المسندة إليه.

مما يضمن لعملاء مكتب الترجمة المعتمد في مصر الجديدة الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة وعالية الجودة.

ذلك إلى جانب الحصول على ترجمات مترجمة وفقًا لمعايير الترجمة الدولية.

كما يعمل مترجمي مكتب الترجمة المعتمد في مصر الجديدة على تحقيق جميع الترجمات المترجمة من خلالهم لجميع شروط الترجمة المعتمدة.

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة


ما هي شروط الترجمة المعتمدة؟

إن الترجمة المعتمدة هي تلك الترجمة التي تتسم بالدقة والجودة الشديدة في نقل المعلومات والنصوص، ذلك إلى جانب توافر بها عدد من الشروط، والتي يمكن أن تتمثل في:

  • الدقة والجودة العالية للترجمات، حيث يعد من الضروري أن تكون جميع المستندات المترجمة تتمتع بجودة صياغة عالية ودقة شديدة في نقل المعلومات، ذلك بالإضافة إلى ضرورة مطابقة جميع المعلومات والنصوص المترجمة إلى تلك الواردة في المستندات الأصلية.

  • يجب أن تحتوي المستندات على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة أو بيانات الاتصال الخاصة بأحد المترجمين المعتمدين من السفارات.

  • يجب أن تحتوي المستندات المترجمة من قِبل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة كذلك على ختم المكتب أو ختم أحد المترجمين المعتمدين.

  • كتابة التاريخ الذي تمت فيه عملية الترجمة للمستندات من قِبل مكتب الترجمة المعتمد أو من قِبل مترجم معتمد.

  • يجب أن تحتوي المستندات المترجمة أيضًا على توقيع مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة أو توقيع مترجم معتمد.

حيث إنه من خلال توافر جميع الشروط السابق ذكرها في المستندات المترجمة فإن ذلك يعني أنها مستندات مترجمة ترجمة معتمدة.

أي أنها خالية من أي نوع من الأخطاء ذلك بالإضافة إلى مطابقتها التامة للمستندات الأصلية.

ويعني ذلك أنه يمكن تقديم تلك المستندات لعديد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية كذلك.

المستندات التي يمكن الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة لترجمتها

حتى يتمكن مكتب الترجمة المعتمد من تحقيق هدفه في مساعدة عملائه في الحصول على ما قد يرغبون به من ترجمات معتمدة، نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يحرص على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ونذكر من بين أنواع المستندات التي يعمل مكتب الترجمة المعتمد على ترجمتها على سبيل المثال وليس الحصر:

مستندات إثبات الهوية

تعد مستندات إثبات الهوية أحد أنواع المستندات الهامة التي يحرص مكتب ترجمة معتمد على مساعدة عملائه في الحصول على ترجمات معتمدة لها، لذلك نجد أن مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يعمل على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع مستندات إثبات الهوية ويشمل ذلك:

  • ترجمة جوازات السفر.

  • بطاقات الرقم القومي.

ترجمة الشهادات

تعد الشهادات من أنواع المستندات الهامة التي يحتاج عديد من الأشخاص إلى ترجمتها ترجمة معتمدة في حالات مثل السفر إلى الخارج أو استكمال الدراسة خارج البلاد، لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يحرص على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع الشهادات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ونجد أن من بين أنواع الشهادات التي يعمل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على ترجمتها:

  • الشهادات الدراسية بمختلف أنواعها، سواء كانت شهادات إتمام الثانوية أو شهادات جامعية.

  • شهادات الميلاد.

ترجمة العقود

تعد العقود من بين أنواع المستندات الهامة التي يحرص مكتب الترجمة المعتمد على مساعدة عملائه في الحصول على ترجمات معتمدة بها.

لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يحرص على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع المعقود، ويشمل ذلك ترجمة عقود، مثل:

  • عقود إثبات الملكية بمختلف أنواعها.

  • عقود الزواج ذلك بالإضافة إلى ترجمة عقود الطلاق.

خطاب التوظيف

يعد خطاب التوظيف أحد المستندات الهامة التي تقدم إلى السفارات في حال الرغبة في الحصول على تأشيرة سفر لإحدى الدول، لذلك يجب أن يكون الخطاب مترجم ترجمة معتمدة إلى اللغة الرسمية لدولة السفارة المقدم إليها، ذلك بالإضافة إلى ضرورة احتوائه على عدد من المعلومات الهامة، مثل:

  • المسمى الوظيفي.

  • طبيعة العمل.

  • قيمة الراتب الذي يتقاضاه الموظف.

  • مدة الإجازة المصرح بها.

  • الغرض من السفر.

ذلك إلى جانب العديد من أنواع المستندات الأخرى التي يحرص مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمتها، حيث نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يعمل على تقديم خدماته لترجمة عديد من أنواع المستندات الأخرى، مثل:

  • البطاقات الضريبة والسجلات التجارية.

  • كشوفات الحسابات البنكية، التي يجب أن تقدم إلى السفارات مترجمة ترجمة معتمدة في حال التقدم للحصول على تأشيرة سفر.

  • شهادة التحركات، التي تقدم إلى السفارات هي الأخرى في حالة التقديم للحصول على تأشيرة سفر، حيث يجب أن تكون مترجمة ترجمة معتمدة، فهي تعمل على توضيح سجل سفريات مالكها من وإلى البلاد خلال فترات زمنية محددة.

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة


ما هي مجالات الترجمة التي يعمل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدماته بها؟

دائمًا ما يحرص مكتب الترجمة المعتمد على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة لمختلف أنواع المستندات من شتى المجالات، لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يعمل على تقديم خدماته لترجمة عديد من المستندات من مجالات الترجمة المعتمدة التي قد يرغب عملاء المكتب في الحصول على ترجمات معتمدة بها.

لذا نجد أن من بين مجالات الترجمة المتخصصة التي يعمل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدماته بها:

الترجمة الطبية

تعد الترجمة الطبية أحد مجالات الترجمة التي تتطلب ترجمتها دقة شديدة في نقل المعلومات من لغة لأخرى، وذلك نظرًا لما تتسم به من اتصال مباشرة في حياة الإنسان، حيث نجد عديد من الأشخاص يحتاجون إلى ترجمة تقارير طبية وتحاليل، وعند وقع أي خطأ في ترجمة تلك المستندات سوف يترتب عليه عديد من العواقب، لذلك نجد أن مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يحرص على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات الطبية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها، ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمد الاعتماد عليه للحصول على ترجمات لمستندات طبية مثل:

  • الوصفات الطبية.

  • البروتوكولات العلاجية.

  • الكتب الطبية.

  • التقارير الطبية.

ترجمة المجالات العلمية

تعد المجالات العلمية من مجالات الترجمة الهامة التي يحتاج كثير من الباحثين العلميين والدارسين كذلك إلى الحصول على ترجمات معتمدة لعديد من المستندات بها، لذلك نجد أن مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات علمية معتمدة، وذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمدة في مصر الجديدة خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات العلمية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب الترجمة المعتمدة في مصر الجديدة الاعتماد عليه لترجمة مستندات علمية مثل:

  • الأبحاث العلمية المتنوعة.

  • التقارير الدراسية.

  • رسائل الماجستير أو الدكتوراه.



ترجمة المجالات القانونية

تعد المجالات القانونية واحدة من المجالات التي تتطلب ترجمتها إلى الاستعانة بمترجمين قانونين متخصصين.

وذلك نظرًا لكونها من المجالات التي تحتوي على عديد من المصطلحات المتخصصة سواء كانت مصطلحات سياسية أو قانونية.

لذلك نجد أن مكتب الترجمة المعتمد يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات قانونية.

ذلك من خلال تقديم مكتب الترجمة المعتمد خدماته لترجمة مختلف أنواع المستندات القانونية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات قانونية لمستندات مثل:

  • الدعوات القضائية.

  • التوكيلات.

  • قوانين الشركات.

  • الاتفاقيات والعقود القضائية.

الترجمة التجارية من مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

تعد الترجمة التجارية من مجالات الترجمة المتخصصة التي يحرص مكتب الترجمة المعتمد على تقديم خدماته لترجمتها، ذلك حتى يتمكن المكتب من مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات تجارية لمختلف أنواع المستندات، ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب للترجمة المعتمدة في مصر الجديدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات تجارية لمستندات، مثل:

  • التقارير المالية.

  • المراسلات التجارية.

  • العقود والوثائق التجارية.

الترجمة التقنية

تعد المجالات التقنية واحدة من المجالات التي تتسم ترجمتها بالصعوبة الشديدة، وذلك نظرًا لما تشهده من تطور شبه يومي، ذلك بالإضافة إلى احتوائها على عديد من المصطلحات التقنية المتخصصة، لذلك نجد أن مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات تقنية، ويكون ذلك من خلال تقديم المكتب لخدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف المستندات التقنية التي قد يحتاجون إلى ترجمتها، ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب للترجمة المعتمدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات معتمدة لمستندات تقنية من مجالات مثل:

  • الفيزيائية.

  • الهندسية. 

  • الفلكية.

  • علوم الحساب.

  • القطاعات الصناعية.

ترجمة المجالات الأدبية

إن مجالات الترجمة المتخصصة التي يعمل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدماته بها لا تقتصر فقد على ما سبق ذكره من مجالات، إنما تشمل كذلك ترجمة المجالات الأدبية، حيث يعمل مكتب الترجمة المعتمد على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع النصوص والمستندات الأدبية، وذلك حتى يتمكن المكتب من مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات أدبية غاية الدقة، ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب للترجمة المعتمدة في مصر الجديدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات معتمدة لمستندات ونصوص مثل:

  • الأبيات الشعرية.

  • الروايات والقصص الأدبية.

أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

عندما يتعلق الأمر بالحصول على ترجمات معتمدة عالية الجودة، فإننا أول ما نفكر بالبحث عنه هو أفضل مكتب ترجمة معتمد يمكن الاعتماد عليه لترجمة ما نرغب به من مستندات، إلا أننا في بعض الأحيان لا نكون متأكدين من كيفية اختيار أفضل مكتب للترجمة المعتمدة، وحتى نساعدك في اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد سوف نعرض فيما يلي بعض من أبرز المواصفات التي يجب أن يتمتع بها أفضل مكتب ترجمة معتمد والتي يمكن أن نذكر من بينها على سبيل المثال:

  • اعتماد مكتب الترجمة المعتمد على مترجمين وخبراء دوليين من ذوي الخبرة الواسعة لترجمة شتى أنواع المستندات المسندة إليه.

  • التزام المكتب بتسليم المستندات المترجمة إلى عملائه في الموعد المحدد والمتفق عليه مسبقًا مع العملاء.

  • توفير مكتب الترجمة المعتمد لخدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على استفسارات جميع عملائه ومساعدتهم.

  • توفير المكتب لعديد من السبل التي يمكن لعملائه من خلالها تبادل المستندات المترجمة أو المراد ترجمتها معه دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر المكتب في مصر الجديدة.

  • تقديم مكتب الترجمة المعتمد لخدمات الترجمة المعتمدة إلى عملائه بأسعار تنافسية تلبي جميع احتياجاتهم.

وفي ختام مقالنا نؤكد على أن الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يعد من الأمور الضرورية خاصةً عند حاجتك إلى ترجمة أحد المستندات الهامة، وذلك نظرًا إلى ما تتمتع به الترجمات الصادرة عن المكتب من جودة صياغة عالية ودقة شديدة، ذلك بالإضافة إلى ترجمتها وفقًا لمعايير الترجمة الدولية، كما يعمل مكتب الترجمة المعتمد على ترجمة المستندات المسندة إليه ترجمة معتمدة عالية الدقة.




Previous Post Next Post

اتصل whatsapp